الأخبار الرياضية

اخبار الاهلي اليوم | الأحمر يعود لاستاد القاهرة أمام بيراميدز..ويجهز عرضا رسميا لضم لاعب الاتحاد

أعلن النادي الاهلي، أنه سيخوض مباراة بيراميدز في الجولة الحادية عشر، على استاد القاهرة الدولي، والمقرر إقامتها يوم الاثنين القادم.

جاء قرار نقل مواجهة الاهلي امام بيراميدز، بعد شكاوي جمهور المارد الأحمر، وايضا مدربه مارسيل كولر من استاد السلام.

وقال النادي الاهلي في بيان رسمي: “نجحت الجهود التي بذلها مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، وبعد التواصل مع كافة الجهات المعنية، وتمت الموافقة على نقل مباراة الأهلي وبيراميدز في الأسبوع الحادي عشر بالدوري والمقرر إقامتها يوم الإثنين القادم لتقام باستاد القاهرة بدلًا من ملعب الاهلي بالسلام”.

أضاف البيان: “تقوم لجنة المباريات بالتواصل والتنسيق حاليًّا مع الجهات القائمة على تنظيم المباراة لتيسير عمليات الدخول بالنسبة لجماهير الأهلي واصطحاب أدوات التشجيع التي تم الاتفاق عليها بموافقة الجهات الأمنية”.

آخر أخبار الأهلي اليوم

اكرم توفيق يجري جراحة الصليبي

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، الذي يرافق أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم في رحلته العلاجية بالنمسا، إن اللاعب أجرى جراحة الرباط الصليبي في الثامنة صباح اليوم وحالته أكثر من ممتازة، وإن البروفيسير الذي سبق وأن أجرى لأكرم توفيق الجراحة الأولى هو ذاته الذي أجرى العملية الجراحية اليوم. وأكد على نجاحها.

وأشار الطبيب إلى أن حالة اللاعب مستقرة ومعنوياته مرتفعة، ومتفائل بالعودة سريعًا إلى الملاعب، مضيفًا إلى أنه سيظل برفقة أكرم توفيق حتى يعودا للقاهرة خلال الأيام القليلة القادمة.

الأهلي يسعى لضم مروان عطية

يسعى مسئولو الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، لحسم صفقة لاعب وسط الاتحاد السكندري مروان عطية، بعد موافقة مارسيل كولر.

ويتجه الأهلي لضم مروان عطية لتدعيم صفوفه في يناير، إذ يسعى المارد الأحمر لتقديم عرضا رسميا للاتحاد السكندري بعد انتهاء أزمة مشجع الفريق اسلام زكي الموجود حاليا في أحد مستشفيات القاهرة منذ إصابته في مباراة السلة.

ويرغب الاهلي في تدعيم خط الوسط خلال سوق الانتقالات الشتوية، في ظل تراجع مستوى عمرو السولية.

وطلب مارسيل كولر ضم بعض الصفقات الجديدة في يناير المقبل، من أجل استعادة الأداء القوي للفريق في مسيرته ببطولة الدوري.