الأخبار الرياضية

تقديم.. الفارس الأبيض ضد الدراويش في الدوري المصري

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة الزمالك والاسماعيلي، في قمة مباريات اليوم الخميس 29-12-2022 ضمن منافسات الجولة 10 من الدوري المصري الممتاز.

يحل الاسماعيلي ضيفاً امام الزمالك في الظهور الاول لمدربه الجديد (احمد حسام ميدو) خلفاً لأيمن الجمل الذي تولى قيادة الفريق مؤقتا بعد رحيل جاريدو.

تنطلق صافرة بداية مواجهة الزمالك والاسماعيلي على ستاد القاهرة الدولي بداية من الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في افريقيا والشرق الاوسط قناة أون تايم سبورت (hd 1) بصوت المعلق الرياضي (حاتم بطيشة).

يدخل الزمالك مباراة اليوم بطموح تحقيق الثلاث نقاط من أجل مشاركة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري مع غريمه التقليدي الاهلي، حيث يتواجد الفارس الابيض في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاهلي.

في الجهة المقابلة، يسعى الاسماعيلي الى تحقيق الانتصار الثاني في المسابقة هذا الموسم من أجل الخروج من قاع الترتيب، حيث لم يحصد الدراويش سوى 6 نقاط فقط من 9 جولات( تعادل 3 وخسر 5).

تشكيلات الفرق: الزمالك – الاسماعيلي

تشكيلة الزمالك الاساسية اليوم: محمد عواد – مصطفي الزناري – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – احمد فتوح – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – إمام عاشور – احمد مصطفي زيزو – يوسف أسامة نبيه – سيف الدين الجزيري.

تشكيلة الاسماعيلي الاساسية اليوم: محمد كوكو – محمد دسوقي – محمد هاشم – باهر المحمدي – حمدي النقاز – محمد مخلوف – محمد حسن – احمد مدبولي – صالح جمعة – باسم مرسي – ياو أنور.

الزمالك (3-1) الاسماعيلي

انتهت