الأخبار الرياضية

الاهلي ينهي اتفاقه رسميا مع النجم الساحلي على ضم كريستو..«شاهد التفاصيل»

كشفت مصادر تونسية أن إدارة النجم الساحلي قد توصلت مع نظيرتها في الأهلي إلى اتفاق شبه رسمي حول قيمة وتفاصيل صفقة انتقال محمد الضاوي الشهير بـ كريستو إلى النادي القاهري، بشكل رسمي خلال شهر يناير القادم.

وذكرت إذاعة موزاييك التونسية، ان مبلغ الصفقة الذي تم الاتفاق عليه هو 1.3 مليون دولار، سيتم خصم المبلغ المتبقي منها في قضية سليمان كوليبالي والبالغة قيمتها 950 ألف دولار، في حين سيتحصل النجم على المبلغ المتبقي والمقدّر بنحو 350 ألف دولار.

وأوضحت الإذاعة التونسية وفقًا لمصادرها، أن نادي الاهلي المصري طلب من النجم الساحلي مهلة ستة أشهر لدفع المبلغ المتبقي وقدره 350 ألف دولار.

فيما سيبدأ الأهلي في مفاوضات مع اللاعب محمد الضاوي لمناقشة بقية التفاصيل الخاصة بالرواتب السنوية والامتيازات التي سيحصل عليها قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

من هو محمد الضاوي كريستو؟
كريستو هو لاعب كرة قدم تونسي من مواليد 2003، يلعب في مركز الجناح الأيمن، ونشأ في أكاديمية النجم الساحلي، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2021.

لعب الضاوي 6 مباريات هذا الموسم مع النجم الساحلي، وتمكن من إحراز 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين خلال الموسم الحالي.

على المستوى الدولي كان قد انضم الضاوي للقائمة المبدئية للمنتخب التونسي المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، لكن تم استبعاده من القائمة النهائية.

القيمة التسويقية للاعب عند تصعيده للفريق الأول بالنجم الساحلي كانت تبلغ 100 ألف دولار، وحاليًا قفزت قيمته لنحو 400 ألف دولار.