الأخبار الرياضية

ما حقيقة مفاوضات النادي الاهلي مع احمد حمدي لاعب مونتريال الكندي؟

يكشف ميركاتو داي، حقيقة الأنباء التي ترددت حول وجود مفاوضات بين النادي الاهلي ولاعب مونتريال الكندي احمد حمدي، الموجود حاليا في مصر.

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة بالنادي الاهلي، على صلة تامة بالصفقات الجديدة، فأن اللاعب احمد حمدي لم يتم عرضه على مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول حتى الآن.

وأوضح أن الجهاز الفني يريد لاعب في مركز وسط الملعب المدافع ولكن بامكانيات هجومية، ليكون بديلا مع عمرو السولية الذي تراجع مستواه مؤخرا.

وأشار إلى أن احمد حمدي في الأصل يلعب في مركز صانع الألعاب وبالتالي فأن فرصة ضمه لم يتم حسمها حتى الآن رغم الحاجة للاعب مصري في هذا المركز مع تراجع مستوى افشة أيضا علاوة على عدم تمكن برونو سافيو من تحقيق الاضافة المطلوبة حتى الآن.

وكان احمد حمدي قد انتقل من الاهلي إلى الجونة قبل موسمين ونصف، ثم انضم إلى مونتريال الكندي. وهو من ناشئي القلعة الحمراء في الاساس وتم تصعيده للفريق الأول خلال وجود خوان كارلوس جاريدو، ولكنه لم يشارك معه في المباريات، وكان ظهوره مع الفريق في دوري أبطال إفريقيا خلال وجود البرتغالي بيسيرو.

حمدي يكشف موقفه من العودة إلى الدوري المصري

وقال أحمد حمدي خلال ظهوره التليفزيوني أنه لا يفكر في العودة للدوري المصري حاليا، مؤكدًا أن الإصابة منعته من الواجد مع منتخب مصر مؤخرًا، مشيرًا إلى أن لديه طموحات كبيرة وشغف للوصول إلى مستوى أعلى في الاحتراف الخارجي.

وأوضح، أن لديه عقد مع مونتريال الكندي يتبقى فيه موسمًا آخر، مؤكدًا أن هناك ثلاث لاعبين من فريقه انضموا لأندية كبيرة في انجلترا وهولندا واسكتلندا، لذلك فأنه يسعى للاستمرار خارج مصر.