الأخبار الرياضية

ملخص المارد الأحمر ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز – انتهت 0/0

يقدم لكم ميركاتو داي تفاصيل ماتش الاهلي ضد سموحة، اليوم الاحد 25-12-2022 في ختام الجولة 9 من الدوري المصري الممتاز.

تقام مباراة النادي الأهلي وسموحة على استاد السلام وي بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الاهلي وسموحة على قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري فضائيا، كما يتم النقل المباشر لحظة بلحظة للمباراة عبر موقع وأبليكشن موقع ميركاتو داي.

يدخل النادي الاهلي اللقاء في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بعد مرور 8 جولات برصيد 22 نقطة، جمعها من الفوز في سبع مباريات وتعادل واحد، دون أي خسارة حتى الآن.

بينما يدخل نادي سموحة لقاء اليوم في المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط جمعها من فوز واحد، 4 تعادلات و3 هزائم.

ويتفوق نادي سموحة على النادي الأهلي في آخر 5 مواجهات مباشرة بين الطرفين، حيث فاز فريق المدرب طارق العشري في ثلاث مباريات، مقابل فوزين للمارد الأحمر.

جدير بالذكر تفوق نادي سموحة في آخر مواجهة أمام النادي الأهلي بنتيجة 2/3، وكانت المباراة برسم الجولة 23 من منافسات الدوري المصري 2021-22، يوم 29 يونيو الماضي في الاسكندرية.

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم: محمد الشناوي – محمود متولي – محمد عبد المنعم – علي معلول  – محمد هاني – حمدي فتحي – عمرو السولية – أحمد عبد القادر – كريم فؤاد – برونو سافيو – محمد شريف.

تشكيلة سموحة الاساسية اليوم: الهاني سليمان – خالد عبد الفتاح – محمود شبانة – احمد عبد الحكم – شريف رضا – محمد سعيد مكرونة – صديق اوجولا – عبد الحليم محمود -* دوكوا دودو – احمد مصطفي – بنيامين بواتينج.

الاهلي (صفر-صفر) سموحة

انتهت