الأخبار الرياضية

ما هي حقيقة مفاوضات الأهلي مع عمر فايد مدافع المقاولون العرب؟

يكشف ميركاتو داي حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، حول وجود مفاوضات من جانب إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، من اجل التعاقد مع عمر فايد مدافع منتخب الشباب وفريق المقاولون العرب.

وكان مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي قد طلب التعاقد مع 4 صفقات جديدة، من بينها مدافع مميز، وهو ما جعل البعض يذهب بالترشيحات إلى عمر فايد لاعب المقاولون.

وقال مصدر داخل النادي الاهلي، أن كل ما يتردد حول وجود مفاوضات مع عمر فايد لاعب منتخب الشباب وفريق المقاولون غير صحيح حتى الآن.

وأضاف: “اللاعب ضمن الترشيحات لكن الاهلي لم يدخل في أي مفاوضات رسمية لضم اللاعب الشاب، وقد يتم مراقبته حتى نهاية الموسم لبحث امكانية التعاقد معه في الموسم المقبل”.

المقاولون العرب يكشف حقيقة عرض الاهلي ضم عمر فايد

قال محمد عادل فتحي المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، ان ادارة الاهلي لم تتواصل بصفة رسمية حتى الآن مع أي مسئول بنادي المقاولون العرب للتعاقد مع عمر فايد.

وأضاف، بأنه هناك أحاديث عن طريق وكلاء لاعبين فقط، في الصيف الماضي ولم يحدث أي جديد منذ وقت طويل، خصوصًا في ظل حالة التركيز التي يفرضها الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب على اللاعبين، مؤكدًا أن النية تتجه للإبقاء على عمر فايد واي لاعب أساسي في المقاولون العرب حتى نهاية الموسم، خصوصًا أن شوقي غريب المدير الفني متمسك بكل نجوم الفريق.

وكشف، بأن الاهلي لم يتواصل لضم عمر فايد أو لاعبين آخرين، وكل ما يقال يأتي من باب الشائعات، والتي يرددها الوكلاء فقط عبر المنصات الإعلامية، لكن على أرض الواقع فأن الأهلي أو الزمالك لم يقدما أي عروض لضم لاعبين من المقاولون.

وكان عمر فايد مدافع نادي المقاولون العرب قد خطف الأنظار منذ انطلاقة الموسم الجاري مع فريقه بعدما شارك اساسيا وقدم مستوى رائع مع ذئاب الجبل، علاوة على أنه كان أحد لاعبي منتخب الشباب الذين ظهروا بمستوى طيب خلال كأس العرب في السعودية.