الأخبار الرياضية

المصري يرفض الخسارة امام المقاولون ويخرج بنقطة ثمينة من ملعب السويس

تعرف على نتيجة مباراة المصري والمقاولون العرب، اليوم الأربعاء 21-12-2022، في ختام منافسات الجولة الثامنة بالدوري المصري الممتاز.

رفض المصري البورسعيدي الخروج بالخسارة امام المقاولون العرب بعد تأخره في نتيجة المباراة مرتين ليتعادل 2-2 على ستاد السويس الجديد.

تقدم المقاولون العرب مبكراً في الدقيقة الثانية عن طريق (محمد سالم) بصناعة نموذجية من النيجيري (جون اوكلي) بعد تدخل تقنية الفيديو التي أكدت عدم وجود تسلل على اللاعب.

وفي الدقيقة 41 تدارك المصري هدف التعادل عن طريق اللاعب الكاميروني (فرانك ايتوجا) بمهارة فردية عالية بعدما استغل تمريرة ولا أروع من زميله النيجيري (أنتوني أوكبوتو).

ومع مطلع الشوط الثاني عاد ذئاب الجبل للتقدم من جديد في نتيجة المباراة بعدما وضع (عبد الرحمن خالد) كرة مشتت بالخطأ من دفاع المصري بتصويبة جميلة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 69 أحتسب حكم اللقاء (العتباني) ركلة جزاء لمصلحة المصري البورسعيدي إثر لمس يد على لاعب المقاولون (احمد الشيمي)، سددها بنجاح اللاعب التونسي (الياس الجلاسي) وانتهى اللقاء بنتيجة 2-2.

تشكيلات الفرق: المصري – المقاولون العرب

تشكيلة المصري الاساسية اليوم: محمود جاد – محمد دبش – اسلام أبو سليمة – محمد فوزي جاد – حسين السيد – عمرو موسى – فرانك ايتوجا – الياس الجلاسي – عبد الرحيم دغموم – ايزي ايميكا – انطوني اكيبوتو.

تشكيلة المقاولون العرب الاساسية اليوم: محمد أبو السعود – لؤي واثل – احمد علاء – عمر فايد – محمد شوقي – جوزيف اوشايا – احمد الشيمي – عبد الرحمن جبنة – جون اوكلي – محمد سالم – لويس ادوارد.

مراكز الفرق: المصري – المقاولون العرب

بهذا التعادل رفع المصري رصيده الى النقطة 8 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في حين وصل المقاولون العرب للنقطة 11 في المركز الثامن.

ودخل المصري البورسعيدي لقاء اليوم في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، من انتصار وحيد و4 تعادلات وهزيمتين.

في المقابل دخل المقاولون العرب مواجهة اليوم في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط، من انتصارين و4 تعادلات وهزيمة.