انتقالات الميركاتو الشتويكرة القدم الإفريقية

أخبار الاهلي اليوم| كولر يحدد صفقات الأحمر الجديدة في يناير.. واجتماع حاسم مع الخطيب

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، طلبًا عاجلًا للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي، بضرورة الإسراع في حسم ملف الصفقات الجديدة خلال سوق الانتقالات الشتوي 2023، الذي سيفتح أبوابه مطلع شهر يناير القادم.

وعلم ميركاتو داي، بأن كولر حدد 4 لاعبين للتعاقد معهم خلال شهر يناير القادم، أغلبهم في المراكز الهجومية سواء الجناحين الأيمن أو الأيسر، بالإضافة إلى ضم مهاجم صريح، ولاعب آخر في وسط الملعب بميول هجومية، في ظل تراجع مستوى عمرو السولية بشكل واضح في الموسم الجاري.

وقرر كولر تأجيل ضم حارس مرمى جديد إلى نهاية الموسم الجاري، معلنًا التمسك بكل من علي لطفي ومصطفى أحمد شوبير وحمزة علاء بجوار محمد الشناوي الحارس الأساسي.

كما أكد المدير الفني لفريق الأهلي عدم حاجته إلى وجود لاعبين آخرين في مركز الظهير الأيسر، مكتفيًا بوجود علي معلول وأيمن أشرف ومحمد أشرف ومعهم كريم فؤاد الذي يجيد اللعب في هذا المركز أيضا.

اجتماع حاسم بين الخطيب وكولر عقب مواجهة سموحة

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماع هام للغاية، مع مارسيل كولر المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وبحضور أعضاء لجنة التخطيط للكرة، عقب مواجهة سموحة يوم الأحد القادم.

ويسعى الخطيب لتلبية احتياجات كولر، استعدادًا لمشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي ستقام في المغرب مطلع شهر فبراير من العام القادم، حيث يرغب النادي في تحقيق إنجاز جديد، والحصول على مركز متقدم.

وسيواجه الأهلي نظيره أوكلاند سيتي الإسترالي يوم 1 نوفمبر في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، علمًا بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لم يخاطب النادي القاهري حتى الآن بموعد القرعة الرسمية.

مقالات ذات صلة