الأخبار الرياضية

دوري ادنوك للمحترفين : الشارقة يكتسح اتحاد كلباء، ويرتقي للوصافة

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الشارقة واتحاد كلباء، اليوم الثلاثاء 20-12-2022، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، بالدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين.

ارتقى الشارقة لوصافة ترتيب دوري ادنوك للمحترفين، بعدما اكتسح مضيفه اتحاد كلباء برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد اتحاد كلباء، ضمن منافسات الجولة الـ11.

ورفع الشارقة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني، ويتساوى مع الوحدة -23 نقطة- الذي تعادل مع خورفكان 2-2؛ واصبح على بعد نقطتين من المتصدر “شباب الاهلي” الذي فاز أمس على الوصل.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الشارقة واتحاد كلباء في تمام الساعة 16:45 بتوقيت أبو ظبي، 15:45 بتوقيت مكة المكرمة، 14:45 بتوقيت القاهرة، 12:45 بتوقيت جرينتش.

وتقدم الشارقة بالهدف الأول في الدقيقة 21، بعدما نفذ النجم البوسني ميراليم بيانيتش ضربة حرة مباشرة من الجهة اليمنى، بعرضية داخل المنطقة، ارتقى لها المهاجم المالي عثمان كامارا ووضعها في الشباك برأسية قوية.

ولأن المصائب لا تأتي فرادى؛ تعرض أصحاب الأرض لصدمة جديدة بتعرض “محمد ربيع” للطرد المباشر في الدقيقة 25؛ إثر تدخل عنيف على محمد عبدالباسط في كرة مشتركة بمنتصف الملعب.

واستغل الشارقة النقص العددي في صفوف اتحاد كلباء بالشوط الثاني واضاف 3 اهداف، بدأها البرازيلي لوان بيريرا بالتوقيع على الهدف الثاني للملك في الدقيقة 57، بعد تمريرة ذهبية من ماجد حسن، إنفرد على إثرها بالمرمى ووضع الكرة في الشباك بسهولة.

واضاف النجم ميراليم بيانيتش الهدف الثالث للشارقة في الدقيقة 76، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من خالد إبراهيم؛ واختتم البرازيلي كايو لوكاس مهرجان الاهداف في الدقيقة 79، حينما تلاعب بمدافعي الاتحاد على الجهة اليسرى، ووضع الكرة في الشباك من زاوية صعبة.

تشكيلات الفرق : الشارقة ضد اتحاد كلباء

تشكيلة الشارقة الاساسية اليوم : عادل الحوسني؛ ماركوس فينيسيوس، شاهين عبدالله، جوستافو أليكس، الحسن صالح؛ محمد عبدالباسط، ماجد حسن، ميراليم بيانيتش، لوان بيريرا؛ كايو لوكاس، عثمان كامارا.

تشكيلة اتحاد كلباء الاساسية اليوم : عيسى أحمد؛ محمد سبيل، عبدالسلام محمد، إيجور روسي، عبدالعزيز حمد؛ محمد ربيع، فيليب كيس، دانيل بيسا، الكساندرو سيسالدو؛ ياسر حسن، بينيل ملابا.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة