أهدافكرة القدم الآسيوية

شاهد فيديو اهداف مباراة الجزيرة والبطائح اليوم في دوري ادنوك للمحترفين

شاهد فيديو اهداف مباراة الجزيرة والبطائح اليوم الاثنين الموافق 19-12-2022 ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الاماراتي – ادنوك للمحترفين.

حقق الجزيرة فوزاً مستحقاً خارج ملعبه امام البطائح بنتيجة 4-2، وتقدم الى المركز السادس بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفي بفارق نقطة واحدة عن الوصل ثالث الترتيب.

بهذا الانتصار رفع الجزيرة رصيده الى النقطة 20 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الاماراتي، خلف الشارقة وعجمان بفارق الاهداف فقط، وبفارق نقطة واحدة عن الوصل ثالث الترتيب.

في المقابل، تجمد رصيد البطائح عند 12 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب، والفريق مهدد بفقدان مركزه في حالة فوز أي من بني ياس وخورفكان يوم غد بذات الجولة.

أنهى الجزيرة الشوط الاول متقدماً بنتيجة 3-1، افتتح (علي مبخوت) اهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة بمجهود فردي رائع بعدما راوغ الحارس ووضع الكرة في الشباك مستغلال تمريرة مُتقنة من (خلفان مبارك).

وفي الدقيقة 23 سجل (علي مبخوت) الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء رافعاً رصيده الى 11 هدف في صدارة هدافي الدوري الاماراتي.

وفي الدقيقة 30 نجح البطائح في تقليص الفارق عن طريق رأسية اللاعب الكاميروني (بيتراند) بعدما أرتقى عالياً لعرضية (سعيد سويدان).

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الاول وسع (خلفان مبارك) الفارق الى هدفين من جديد بعدما وضع الكرة مباشرة داخل الشباك من ضربة ركنية.

وخلال الشوط الثاني عاد الكاميروني (بيتراند) وسجل الهدف الثاني للبطائح في الدقيقة 72 بضربة رأسية بعدما أرسل البرتغالي (جواو نوفايس) كرة عرضية من ركلة ثابتة على حدود المنطقة.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع حسم البديل (زايد العامري) الثلاث نقاط للجزيرة بعدما سجل الهدف الرابع بتصويبة يسارية من داخل المنطقة.

انطلقت صافرة بداية مواجهة البطائح وضيفه الجزيرة على ستاد صقر بن محمد القاسمي بداية من الساعة 17:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت أبو ظبي، 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت جرينتش.