الأخبار الرياضية

ميدو يفرض شروطه على إدارة الاسماعيلي للموافقة على تدريب الفريق

أكد أحمد حسام ميدو، تلقيه عرضا لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا بأن أحد مسؤولي الإسماعيلي تواصل معي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة المحور: تدريب الإسماعيلي بالطبع شرف كبير لي، ولكني أرى أنه من المهم جدا توفير مستحقات اللاعبين، الأمر يجب أن يُدرس بعناية، سأوافق بالطبع على العرض حال توفير الشروط الخاصة بي من خلال الإلتزام مع اللاعبين بالمستحقات المالية، فضلا عن بعض المطالب الأخرى التي تضمن العمل داخل بيئة جيدة.

أضاف: أصعب حاجة بالنسبة للاعب إنك تديله وعد وتخلفه، لكن تاني لو في مكان أحب أرجع منه للتدريب فهو النادي الاسماعيلي، لأنه كان لدي تجربة في هذا النادي ناجحة وبأقل الإمكانيات.

وواصل حديثه قائلا: عندما كنت أقود الإسماعيلي دائمًا كنت أطالبهم بالفوز على استاد الاسماعيلية، وأن يكونوا خصمًا قويًا لأي فريق.

وزاد: موقف الاسماعيلي في قمة الصعوبة حاليًا، ولاعبيه في حاجة لإعادة تأهيلهم من الناحية النفسية والفنية، والإسماعيلي لن ينجح بدون أبنائه، وواحد من أهم شروطي إن اعمل مع أبناء النادي، وفي الولاية السابقة عملت مع أشرف خضر، وسعفان الصغير.

وتابع ميدو قائلا: الإسماعيلي النادي الوحيد في مصر القادر على انتزاع الدوري من الأهلي والزمالك، وإذا حصلت على العرض المناسب من الإسماعيلي لتدريب الفريق سأفكر بجدية للعودة مرة أخرى.

وختم حديثه قائلا: أؤكد احترامي الكامل للكابتن أيمن الجمل، فهو واحد من أبناء الإسماعيلي ومن المدربين المميزين.