الأخبار الرياضية

رئيس الرجاء المغربي: نحن الأحق بالمشاركة في مونديال الأندية من الأهلي.. والافتتاح أفضل بحضورنا

تحدث سعيد البدراوي رئيس مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي عن أحقية ناديه بالمشاركة في بطولة كاس العالم للأندية التي ستقام في المغرب مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وقال البدراوي في تصريحات لبرنامج الماتش عبر شاشة صدى البلد: يسعدنا ان تكون المغرب للمرة الثانية منظمة لبطولة كاس العالم للأندية”.

ووأضاف: المتداول والمتبع ان البلد المستضيف تكون ممثل ببطل الدوري وهو من يبدأ المباراة الافتتاحية، الوداد موجود بصفته دوري الابطال ومن حق الرجاء انه يلعب ممثل لدولة المغرب المستضيف للبطولة”.

وتابع رئيس الرجاء قائلًا: نحن نستحق المشاركة في كاس العالم للأندية لأننا وصيف الدوري المغربي، الوداد ليس ممثل المغرب لأنه موجود كبطل دوري ابطال افريقيا وبناءً عليه من سيمثل البلد المستضيف؟.

وواصل: لا بد أن يكون هناك نادي آخر ممثل للمغرب بخلاف فريق الوداد الذي يشارك بصفته بطل دوري الأبطال، وبالتالي نادي الرجاء هو الأحق لأنه وصيف بطل الدوري المحلي”.
وأردف البدراوي “نجاح البطولة رهين بالحضور الجماهيري، اخوانا المصريين او النادي الذي سيتواجد في المباراة الافتتاحية، كم سيتواجد من مشجعيه في المباراة الافتتاحية؟، لن يكون نفس الأمر لو شارك نادي مغربي في اللقاء الافتتاحي.

وزاد رئيس النادي المغربي تصريحاته: لم ارى اي خطاب رسمي من الفيفا عن مشاركة النادي الأهلي حتى الآن، نطالب اتحاد الكرة المغربي بالسعي لوجود ناديين مغربيين في كاس العالم للأندية.

مختتمًا تصريحاته: فوزي لقجع مشغول مع المنتخب المغربي في كأس العالم خلال الأيام الماضية، تواصلت مع مسئولين بالشئون القانونية باتحاد الكرة في هذا الأمر وسنسعى للمشاركة في البطولة.

مقالات ذات صلة