الأخبار الرياضية

الإسماعيلي في بيان رسمي: انقذونا.. ونطالب اللاعبين بتحمل المسئولية

أصدر مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، بيانا رسميا، يعلن من خلاله انتظام اللاعبين في المران استعدادا لمباراة بيراميدز، بعدما افتعل اللاعبون عدة أزمات للمطالبة بمستحقاتهم المالية التي لم يحصلوا عليها منذ بداية الموسم الجاري.

ويواجه الإسماعيلي نظيره بيراميدز في ملعب الإسماعيلية في الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-203.

وأشار بيان الاسماعيلي إلى أن الإدارة تقدر إعلاء اللاعبين لمصلحة الفريق وتحملهم المسؤولية في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي، مؤكدًا بأن الإدارة تقوم بكافة التدابير اللازمة لإيجاد حل سريع للأزمة لإسعاد جماهير النادي من خلال استعادة مكانته المعهودة.

وطالب الاسماعيلي جماهيره ومؤسسات الدولة بالوقوف خلف النادي للخروج من الأزمة.

وجاء بيان مجلس إدارة الاسماعيلي المنشور عبر الموقع الرسمي للنادي كالتالي:

في إطار ما حدث بالأمس حول أزمة اللاعبين بالفريق الاول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلي .. يؤكد مسئولو النادي أن لاعبي الفريق الأول قد انتظموا فى المران الجماعي استعدادًا لمواجهة بيراميدز ضمن منافسات الدوري العام.

وتقدر إدارة النادى الإسماعيلي اعلاء اللاعبين مصلحة ناديهم وتحملهم المسئولية في ظل الأزمة المالية الطاحنة التى تضفي بظلالها على الاقتصاد العالمي بشكل عام وتأثيره على كافة الكيانات الكبري في مصر واخصها النادى الاسماعيلي العظيم.

وفي سياق متصل تقوم إدارة النادي الاسماعيلي بكافة التدابير اللازمة على كافة الأصعدة لإيجاد حل سريع للأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها النادى طارقا كل الابواب لاستعادة الاسماعيلي لمكانته من أجل اسعاد جماهيره الوفية.

وتهيب إدارة النادى الاسماعيلي، جماهيره ومؤسسات الدولة بمختلف أجهزتها بالوقوف خلف النادى للخروج من ازمته الحالية.

إصابة لاعب الاسماعيلي بقطع في الرباط الصليبي

أعلن النادي الاسماعيلي عن تعرض أحمد عبد السميع لاعب فريق الشباب مواليد 2001 للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد مشاركته مؤخرًا ضمن صفوف فريقه في مواجهة طلائع الجيش ضمن منافسات دوري الجمهورية.

وخضع اللاعب للأشعة والتي أثبتت ضرورة خضوعه لجراحة في الركبة وإبتعاده عن الملاعب لفترة لا تقل عن ستة أشهر. ومن المقرر أن يبدأ اللاعب الواعد برنامجه العلاجي والتأهيلي عقب إجراء الجراحة لبدء عودته بشكل تدريجي للملاعب اعتبارا من الموسم الجديد.

وتعتبر هذه الإصابة هي الثانية للاعبي فريق الشباب هذا الموسم بعد عبد الله محمد الذى تعرض لها فى مباراة فريقه ضد الأهلي قبل عدة أسابيع.

الإسماعيلي في بيان رسمي: انقذونا.. ونطالب اللاعبين بتحمل المسئولية