اقتصاد

رغم الأزمة المالية.. فيريرا يطالب إدارة الزمالك بالتعاقد مع 3 صفقات جديدة

أكدت مصادر داخل نادي الزمالك، أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يسعى بكل قوة لجلب صفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الشتوية 2023، والذي سيفتح أبوابه مطلع شهر يناير القادم.

ورغم تأكيدات إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بأن النادي لن يتجه لضم لاعبين جدد، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها، بسبب الحجز على اموال القلعة البيضاء، على خلفية القضايا المرفوعة من ممدوح عباس الرئيس السابق، لكن فيريرا يريد تعزيز خطوط الفارس الأبيض بصفقات جديدة.

ويرغب الزمالك في ضم مروان عطية لاعب خط وسط الاتحاد السكندري، بالإضافة لضم مدافع قوي في ظل إصابة محمود حمدي الونش، وعدم قناعته بمستوى محمد عبد السلام الموجود ضمن قائمة الانتظار، وعدم رغبته أيضا في استعادة المعارين محمود علاء لاعب الاتحاد السكندري، أو محمود شبانة المتواجد ضمن صفوف سموحة.

كما يبحث فيريرا تعزيز خطوط الزمالك، بضم مهاجم جديد، رغم وجود سامسون إكينولا وسيف الدين الجزيري، لكنه يبحث ضم محترف أجنبي آخر، بعد رحيل زكريا الوردي والذي سيترك فراغًا في القائمتين المحلية والافريقية بعد فسخ عقده مؤخرًا.

فيريرا يتمسك ببقاء محمد صبحي
على جانب آخر، رفض جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك فكرة رحيل محمد صبحي حارس المرمى، بعدما تلقى عروضا من المصري البورسعيدي والاسماعيلي.

ويرى مدرب الزمالك، أن أي فريق كبير لابد أن يتوافر فيه حارسين على نفس القدر من الكفاءة العالية، لذلك رفض التفريط في صبحي بأي شكل، رغم غضب اللاعب مؤخرًا من جلوسه على مقاعد البدلاء لصالح محمد عواد.

ولم يشارك صبحي سوى في مواجهة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وكان صبحي متألقًا في الموسم الماضي مع نادي فاركو والذي لعب له على سبيل الاعارة، وكان قريبا من الانضمام للنادي الاهلي الذي تراجع عن الصفقة.

مقالات ذات صلة