الأخبار الرياضية

نتيجة ماتش الاتحاد السكندري وغزل المحلة اليوم في الدوري المصري

تعرف على نتيجة ماتش الاتحاد السكندري وغزل المحلة اليوم الاربعاء 30-11-2022 ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

انتزع غزل المحلة صدارة الدوري المصري بعدما ألحق الاتحاد السكندري خسارته الاولى في المسابقة بثنائية نظيفة على ستاد الاسكندرية.

ورفع غزل المحلة رصيده الى النقطة العاشرة في صدارة الترتيب مؤقتاً بفارق نقطة عن الاهلي، في المقابل تجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط في المركز الثالث.

انتهى الشوط الاول بتقدم غزل المحلة بهدفين دون مقابل، افتتح اللاعب (باولن فوافي) في الدقيقة 31، وأضاف (احمد الشيخ) الهدف الثاني في الدقيقة 39 من ضربة رأسية لعرضية مُتقنة من عبده يحيى.

انطلقت صافرة بداية مواجهة الاتحاد السكندري وغزل المحلة على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (احمد الغندور).

دخل الاتحاد السكندري لقاء اليوم في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة 9 نقاط بالتساوي مع الاهلي، حصدهم زعيم الثغر من 3 انتصارات على اسوان 1-صفر، والداخلية 2-صفر، والجيش 3-1 على الترتيب.

في الجهة المقابلة، جمع غزل المحلة 7 نقاط من تعادل في الجولة الاولى امام المقاولون العرب 1-1، ثم انتصارين على التوالي امام كلا من الاسماعيلي 2-1، واسوان 1-صفر.