أخبار كأس العالم

تشكيلة الارجنتين وبولندا الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي الارجنتين وبولندا الأساسية في مباراة اليوم الأربعاء الموافق 30-11-2022، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة 3 في كأس العالم في قطر.

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع بولندا على ملعب 974 بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم داني ماكيلي.

المراكز: قبل مباراة الارجنتين – بولندا

تعثر منتخب الأرجنتين في الجولة الأولى من مونديال قطر 2022 أمام السعودية بهدفين لهدف في واحدة من أكبر مفاجآت كأس العالم عبر التاريخ.

لكن زملاء ليونيل ميسي عادوا في المنافسة خلال مباراة المكسيك، وحسموا نتيجة المباراة بهدفين نظيفين ليحافظوا على كل الآمال في بلوغ ثمن النهائي.

بالنسبة لمنتخب بولندا، اكتفى بنقطة واحدة فقط في الجولة الأولى أمام منتخب المكسيك مع تسجيل ركلة جزاء مهدرة من قبل روبرت ليفاندوفسكي.

لكن المنتخب البولندي نجح في تحقيق فوز مثير أمام المملكة العربية السعودية في الجولة الثانية بهدفين نظيفين، ليتصدر المجموعة الثالثة بأربع نقاط، ويحتاج إلى التعادل فقط أمام الارجنتين لبلوغ ثمن النهائي اليوم.

تشكيلات الفرق: مباراة الارجنتين – بولندا

تشكيلة الارجنتين الأساسية اليوم: إميليانو مارتينيز – ناهويل مولينا – نيكولاس أوتاميندي – كريستيان روميرو – ماركوس أكونيا – إنزو فيرنانديز – رودريجو دي بول – ماك أليستر – أنجيل دي ماريا – ليونيل ميسي – جوليان ألفاريز.

أما تشكيلة بولندا الأساسية اليوم: فويتشيك تشيزني- ماتي كاش – بيريزينسكي – كميل جليك – جاكوب كيور – بيليك – كريتشوفياك – فرانكوفسكي – بيوتر زيلينسكي – سويدرسكي – روبرت ليفاندوفسكي.

مقالات ذات صلة