رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين إسبانيا وألمانيا في المجموعة الخامسة من كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة اسبانيا والمانيا على استاد البيت بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، من توقيع ألفارو موراتا للإسبان (63)، ونيكلاس فولكروج للألمان في الدقيقة 83.

ويلتقي منتخب اسبانيا في الجولة الثالثة مع اليابان يوم الخميس المقبل، بينما تلعب ألمانيا ضد كوستاريكا في نفس اليوم والتوقيت لتحديد المتأهلين لدور ثمن النهائي من مونديال قطر.

رجل رائع | الألماني جمال موسيالا

كان جمال موسيالا في الموعد في مباراة اليوم، وشارك في أغلب هجمات منتخب ألمانيا بشكل رائع، وساند هجوميًا ودفاعيا رغم جسمه النحيف.

واستطاع نجم بايرن ميونيخ الألماني مجارات عنفوان لاعبي خط وسط ملعب إسبانيا بقيادة الثنائي جافي وبيدري جونزاليس، وقاد أغلب هجمات المانشافت في مباراة اليوم.

وسدد جمال موسيالا تسديدة واحدة على مرمى حارس المرمى اوناي سيمون، لكنه صنع 3 فرص للتسجيل في مباراة اليوم، منها فرصة خطيرة، كما قدم تمريرة حاسمة للمهاجم نيكلاس فولكروج جاء منها هدف التعادل للألمان في المباراة.

رجل مخيب | الإسباني نيكولاس ويليامز

دفع المدير الفني الاسباني لويس إنريكي في آخر 25 دقيقة بالجناح الشاب نيكولاس ويليامز لضخ دماء جديدة في خط هجوم لاروخا، لكن نجم أتليتك بيلباو كان مخيبًا للآمال في الدقائق التي شارك فيها.

وفقد ويليامز أغلب الكرات التي وصلته قبل تشكيل أي خطورة على مرمى منتخب ألمانيا، ليخرج من مباراة اليوم دون أي تسديدة على مرمى مانويل نوير، وبدون أي صناعة لزملائه في الفريق.