رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

يقدم لكم ميركاتو داي في هذه الفقرة رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية على ملعب المدينة التعليمية بداية من الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت جرينتش، وانتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف، في المجموعة الثامنة التي تضم البرتغال وغانا.

ويلتقي منتخب أوروجواي مع البرتغال في المباراة المقبلة يوم الاثنين المقبل برسم الجولة الثانية، بينما يلعب منتخب كوريا الجنوبية في نفس اليوم أمام غانا.

رجل رائع | الأوروجوياني دييجو جودين

دفع مدرب أوروجواي دييجو كارلوس بالمدافع المخضرم دييجو جودين منذ البداية في مباراة اليوم بديلًا للمصاب رونالد أراوخو لاعب برشلونة.

وكان جودين البالغ من العمر 36 عامًا في يومه أمام كوريا الجنوبية، حيث لمس الكرة 91 مرة، وكانت نسبة نجاحه في الالتحامات الهوائية 81%، والالتحامات الأرضية 100%، فيما شتت 6 كرات.

كما كان لاعب فيليز سارسفيلد الارجنتيني خطيرًا على دفاعات كوريا الجنوبية في الكرات الثابتة، وكاد يسجل في واحدة منها ارتطمت بالقائم في الدقيقة 43 من الشوط الأول.

رجل مخيب | الأوروجوياني لويس سواريز

كانت جماهير آلبيسيليستي تعول على المهاجم المخضرم لويس سواريز لقيادة منتخب الأوروجواي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام كوريا الجنوبية وتحقيق بداية مثالية في مونديال قطر 2022.

لكن مهاجم برشلونة السابق كان حاضرًا بالإسم فقط أمام زملاء هيونج مين سون، دون أي خطورة تذكر من البالغ من العمر 35 سنة طيلة 63 دقيقة.

وبلغت نسبة نجاح تمريرات لويس سواريز 50 في المئة في مباراة اليوم منها ركلة البداية، كما أنه خرج من المباراة دون أي تسديدة نحو المرمى، وبدون صناعة أي فرص لزملائه في الفريق بأداء مخيب للآمال المعقودة عليه.