رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

يقدم لكم ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم الأربعاء الموافق 23-11-2022 بين المغرب وكرواتيا في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وانتهت مباراة اليوم بين المغرب وكرواتيا بالتعادل السلبي بين المنتخبين، في مباراة شهدت تحفظ مدربي الفريقين، ما أسفر عن فرص قليلة للتسجيل من هذا الجانب أو ذاك.

ويلتقي المنتخب المغربي في المباراة المقبلة مع بلجيكا يوم الأحد المقبل، بينما تواجه كرواتيا منتخب كندا برسم الجولة الثانية من المجموعة السادسة في نفس اليوم.

رجل رائع | المغربي سفيان أمرابط

استطاع سفيان أمرابط تأمين خط دفاع منتخب المغرب من مركز لاعب خط الوسط الدفاعي بشكل مبهر، وقارع الثلاثي مارسيلو بروزوفيتش، لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش بكل كفاءة.

وقطع لاعب خط وسط نادي فيورنتينا مجموعة من الكرات قبل وصولها لخط هجوم منتخب كرواتيا، ما منح الآمان للثنائي غانم سايس ونايف أكرد في الخط الخلفي.

رجل مخيب | المغربي حكيم زياش

ظهرت بعض الأسماء في صفوف أسود الأطلس بمستوى متوسط أو ضعيف في مباراة اليوم، ابرزهم عز الدين أوناحي و سليم أملاح، وسفيان بوفال، وبدرجة أقل الشاب عبد الصمد الزلزالي.

لكن الرجل المخيب للآمال كان حكيم زياش الذي ظهر تائها في أغلب فترات المباراة، وافتقد لحس التمرير وصناعة فرص التسجيل كما تعودنا عليه من لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي.

ومرر حكيم زياش مجموعة من الكرات بشكل خاطئ أو قصير، كما أن أغلب الكرات الثابتة التي قام بتنفيذها أخطأت مسارها الصحيح، ولم تشكل أي خطورة على حارس مرمى منتخب كرواتيا.