الأخبار الرياضية

كيروش ينفجر في وجه جماهير إيران بعد الخسارة المدوية أمام إنجلترا

انفجر المدير الفني البرتغالي لمنتخب إيران كارلوس كيروش في وجه الجماهير الايرانية التي احتفلت بفوز منتخب انجلترا بسداسية لهدفين على زملاء مهدي تاريمي بعد ظهر اليوم الاثنين في كأس العالم 2022.

وتقدم منتخب الأسود الثلاثة بفارق ثلاثة أهداف في النصف الأول من المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات بكأس العالم، قبل أن يضيف ثلاثة أهداف أخرى في الشوط الثاني.

ومع ذلك، فقد اهتزت بعض الجماهير الايرانية فرحا بنتيجة المباراة، تعبيرا عن احتجاجها على الأوضاع الأمنية في البلاد، وتضامنها مع المحتجين في ايران.

كما انتقدت الجماهير الحاضرة في ملعب استاد خليفة عدم تضامن أفراد منتخب إيران مع المحتجين في البلاد بالطريقة الكافية، رغم امتناع لاعب المنتخب الايراني عن ترديد النشيد الوطني قبل المباراة.

وقال مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم، كارلوس كيروش، بعد الانتقادات وفرحة الجماهير الإيرانية بخسارة فريقهم لعدم تضامنهم مع الاحتجاجات: أطلب من الذين لا يريدون دعم المنتخب الوطني أن لا يحضروا إلى الملعب. لسنا بحاجة إليهم، وهذا ما يشعر به اللاعبون أيضا.

ويلتقي المنتخب الايراني مع منتخب ويلز يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، لمحاولة تدارك الموقف، وتفادي الخروج المبكر من نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

مقالات ذات صلة