كرة القدم الآسيويةكرة القدم اللاتينية

نتيجة مباراة سوريا وفنزويلا الودية اليوم 20-11-2022

تعرف على نتيجة مباراة سوريا وفنزويلا الودية اليوم الاحد 20-11-2022، ضمن اجندة الفيفا عن شهر نوفمبر 2022، على استاد نادي شباب الاهلي العوير.

واصل المنتخب السوري نتائجه المُحبطة بعد تعرضة للهزيمة الثالثة توالياً 1-2 امام منتخب فنزويلا خلال معسكر الفريق في الامارات ضمن اجندة الفيفا الودية عن الشهر الجاري.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم المنتخب الفنزويلي مبكراً تحديداً عند الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب (إرنستو توريجروسا) بمتابعة لكرة ثابتة لعبت داخل منطقة الجزاء.

ومع مطلع الشوط الثاني نجح المنتخب السوري في تدارك التعادل من هجمة منظمة أنهاها اللاعب (محمد ريحانية) بتصويبة بوجه القدم داخل الشباك في الدقيقة 49.

وبعد أقل من دقيقة عاد المنتخب الفنزولي وسجل الهدف الثاني من كرة عرضية تابعها اللاعب (سالومون روندون) وسط غياب تام لمدافعي المنتخب السوري.

جاءت تشكيلة منتخب سوريا الاساسية اليوم: شاهر الشاكر – ثائر كروما – عبد الرزاق محمد – يوسف الحموي – احمد الشمالي – كرم عمران – صبحي شوفان – احمد الاشقر – احمد الدالي – محمد ريحانية – علاء الدالي.

وواجه المنتخب السوري نظيره منتخب بيلاروسيا يوم الخميس الماضي، على ملعب مكتوم بن راشد، وخسر بهدفٍ دون رد، سجله ثائر كرومة بالخطأ في مرماه، قبل ان يخسر من منتخب الجزائر بنفس النتيجة يوم 13 نوفمبر الجاري.

وتتواجد سوريا في المركز الـ90 بتصنيف الفيفا العالمي الأخير، فيما احتلت فنزويلا المرتبة الـ57.

وكان الظهور الأخير لمنتخب فنزويلا يوم الثلاثاء الماضي، إذ واجه منتخب بنما في مدينة الشارقة، وانتهى اللقاء بالتعادل 2-2.

مقالات ذات صلة