كرة القدم الآسيويةكرة القدم اللاتينية

خسارة كارثية لمنتخب الامارات في لقاء ودي أمام فنزويلا

تعرف على نتيجة مباراة الامارات وفنزويلا التي أقيمت ضمن مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 27-9-2022 في أجندة الفيفا الدولية الودية.

تعرض منتخب الامارات الأول لخسارة كارثية في لقاءه الودي أمام منتخب فنزويلا المتواضع برباعية نظيفة، سُجل منها ثلاثة أهداف خلال الشوط الأول.

انطلقت مواجهة الامارات وفنزويلا مساء يوم الثلاثاء الموافق 27-9-2022 على ملعب فينر فيشتات بالعاصمة النمساوية فيينا بإدارة من الحكم النمساوي (مانويل شوتينجروبير).

وبعد 18 دقيقة احتفل المنتخب الفنزويلي بهدفه الأول عن طريق اللاعب «جيفيرسون سافارينو» الذي انفرد بالحارس إثر تمريرة ذكية من يفيرسون سوتيلدو عبرت بشكل غريب من أمام أحد مدافعي الإمارات لتصل سهلة إلى سافارينو الذي تسلم وسدد بكل سهولة.

وعزز المنتخب الفنزويلي تقدمه بالهدف الثاني عند الدقيقة 25 بتسديدة قوية لهدافه الأول «سالومون روندون» من داخل منطقة الجزاء بعد تحصله على تمريرة بينية من خوسيه مارتينيز.

وأنهت فنزويلا الشوط الأول بثلاثية نظيفة بفضل هدف أحرزه جون شانسيلور بصناعة من صاحب تمريرة الهدف الأول «يفيرسون سوتيلدو» عند الدقيقة 34.

وخلال الشوط الثاني شارك اللاعب البديل «جوزيف مارتينيز» في مهرجان الاهداف بتسجيل الهدف الرابع بعد تلقيه تمريرة من آندريس روميرو في الدقيقة 77.

واختتم منتخب الامارات الأول معسكره في النمسا بهذه المباراة، في إطار الاستعدادات للبطولات المقبلة وعلى رأسها دورة كأس الخليج العربي (خليجي 25) وبطولة اتحاد غرب آسيا ونهائيات كأس آسيا 2023.

وتعد هذه المباراة هي الدولية الودية الثانية للقميص الأبيض في معسكر النمسا، بعد الخسارة في المباراة الأولى 1-0 أمام باراجواي.

وجاءت قائمة المنتخب الاماراتي المشاركة في معسكر الاعداد 24 لاعباً هم: محمد الشامسي ، خالد عيسى ، علي خصيف، سالم سلطان ، محمد العطاس ، خليفة الحمادي ، خالد الهاشمي ، خالد الظناني ، عبد العزيز هيكل ، أحمد. جميل وسعيد جمعة وبندر الأحبابي وعلي سالمين وطحنون الزعابي وعبدالله حمد وماجد راشد وعبدالله رمضان وفلاح وليد وخالد البلوشي ومحمد جمعة عيد وحارب عبد الله وجاسم يعقوب وكايو كنيدو وعلي مبخوت.

جدير بالذكر ان المنتخب الاماراتي قد واجه فنزويلا من قبل مرة واحدة كانت عام 2018 في مباراة ودية، وخسر حينها بنتيجة صفر-2.

مقالات ذات صلة