أهدافكرة القدم الآسيويةكرة القدم الأوروبية

عمان وبيلاروسيا الودية اليوم 20-11-2022

شاهد فيديو اهداف مباراة عمان وبيلاروسيا الودية اليوم الاحد 20-11-2022، ضمن اجندة الفيفا عن شهر نوفمبر 2022، على استاد خليفة بن زايد.

انتصر منتخب عمان في ثاني مبارياته التحضيرية ضمن اجندة الفيفا عن الشهر الجاري، على منتخب بيلاروسيا -روسيا البيضاء- بثنائية نظيفة.

انتظر المنتخب العماني حتى الدقيقة 78 ليفتتح اهداف المباراة عن طريق اللاعب (صلاح اليحيائي)، ثم ضاعف (عصام الصبحي) النتيجة في الدقيقة 81.

ويمكنكم متابعة تغطية مباراة منتخب عمان وبيلاروسيا عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

وبدأ المنتخب العماني استعداداته لبطولة خليجي 25 مع المدرب الكرواتي برانكو إيوانكوفيتش، بمواجهة قوية امام ألمانيا يوم الأربعاء الماضي على مجمع السلطان قابوس، وخسر بصعوبة 0-1؛ قبل أن يسافر إلى الإمارات لاستئناف التحضيرات بمواجهة بيلاروسيا.

ويلعب منتخب عمان في المجموعة الأولى بكأس الخليج العربي المقرر انطلاقته في يناير 2023، وسيواجه العراق في الجولة الأولى، واليمن في الثانية، قبل ان يختتم الدور الأول بمواجهة السعودية.

على الجهة المقابلة، تعتبر مباراة بيلاروسيا امام عمان هي الثانية مع عرب آسيا في أقل من اسبوع على الأراضي الإماراتية، حيث واجه المنتخب السوري يوم الخميس الماضي، وفاز عليه بهدفٍ دون رد، على ملعب مكتوم بن راشد.

ويستعد منتخب بيلاروسيا لتصفيات الهبوط بدوري الأمم الأوروبية للمستوى الثالث، حيث سيواجه ليتوانيا ذهابًا وإيابًا؛ قبل ان يدخل غمار التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

مقالات ذات صلة