كرة القدم الإفريقية

بعد أزمة عقده.. الزمالك يهدد امام عاشور بعرضه للبيع في يناير

ينتظر مسئولو نادي الزمالك، عودة امام عاشور من بعثة منتخب مصر الموجودة حاليًا في الكويت، والتي تستعد لخوض مواجهة ودية أمام بلجيكا، من أجل انهاء تمرد اللاعب وافتعاله العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية.

وقررت إدارة الكرة بنادي الزمالك، برئاسة امير مرتضى منصور، عقد جلسة هامة مع امام عاشور ووكيل أعماله للاتفاق حول بعض الأمور الخاصة بملف تمديد عقده، وتعديله ماليًا، بعدما أثار اللاعب العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية.

ويسعى الزمالك للتوصل لاتفاق مع امام عاشور لتوقيع عقد جديد، لاغلاق هذا الملف كاملًا، بناء على توصية من جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض.

وقال مصدر داخل الزمالك، أن إدارة النادي لن تكرر أخطاء الماضي، مع اللاعبين الذين قاربت عقودهم على النهاية، أو من يقومون بالمماطلة للرحيل مجانًا مثلما حدث في العامين الماضيين بداية من فرجاني ساسي، ثم طارق حامد ومحمد ابو جبل واشرف بن شرقي.

وأضاف، بأنه حال عدم التوصل لاتفاق مع امام عاشور على تجديد عقده، فسوف يتم عرضه للبيع في شهر يناير المقبل.

وأشار إلى أن إدارة الزمالك تريد الحصول على 4 مليون دولار نظير رحيل امام عاشور سواء في يناير المقبل أو الصيف القادم، خصوصًا ان عقده الحالي يتبقى فيه موسمًا ونصف واللاعب يسعى للحصول على مبالغ مالية كبيرة من أجل التوقيع على عقد جديد مع النادي.

وكان اللاعب قد تلقى بعض العروض الشفهية من جانب بعض الوسطاء في الفترة الأخيرة وسط عدم تجديد عقده مع الزمالك حتى الآن.