كرة القدم الإفريقية

اخبار الاهلي اليوم| تطبيقا للعدالة.. كولر يمنح البدلاء فرصة المشاركة في مباريات كاس مصر

وعد السويسرى مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي اللاعبين البدلاء بالمشاركة فى المباريات المقبلة، بدءا من لقاءات كأس مصر، والتى يستهلها المارد الأحمر بمواجهة المقاولون العرب في ربع نهائي بطولة الكأس 27 نوفمبر الجاري.

وكشف مصدر مسئول، أن كولر يرغب فى منح الفرصة لجميع اللاعبين تطبيقا لمبدأ العدالة بين كل اللاعبين الأساسيين والاحتياطي من أجل إشعال المنافسة بين الجميع.

وأضاف أن المدير الفني أكد للاعبين أن مشاركة الفريق في أكثر من بطولة يحتاج إلى جاهزية الجميع واللعب بنفس الكفاءة الفنية في البطولات المختلفة.

وينتظر عدد كبير من اللاعبين فرصة المشاركة مع الأهلي خلال الفترة القادمة مثل علي لطفي ورامي ربيعة ومحمد هاني وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا ومصطفى سعد وحسام حسن ومحمد محمود وزياد طارق لاسيما أن كولر يترقب وجود فرصة مناسبة للدفع بكل اللاعبين تباعا وحسب ظروف كل مباراة يخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة.

وواصل تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر والمحدد لها يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

وقام السويسري مارسيل كولر المدير الفني بتخصيص فقرات متنوعة للاعبين ، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للارتباطات القادمة للفريق.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق مرانا قويا شارك فيه علي لطفي ومصطفى شوبير إلى جانب الحراس الشباب حازم محمد وطارق حسن.

وواصل عمار حمدي أداء فقرات برنامج التأهيل الذي يؤديه في الملعب، في ضوء المرحلة الأخيرة من برنامج العلاج عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في وقت سابق.