اقتصاد

اخبار الاهلي اليوم| عقود إعلانية ضخمة لنجوم الفريق.. وحسم ملف تجديد الرباعي

بدأت إدارة النادي الاهلي تجهيز حملات إعلانية ضخمة لعدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، لترضيتهم ماليا خلال الفترة المقبلة خاصة بعد تأخر صرف مقدم عقود الموسم الجديد وباقي مستحقات الموسم المنقضي.

وكشف مصدر مسئول أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي، قررت العمل علي ترضية اللاعبين الكبار بحملات إعلانية ستكون عقب انتهاء إدارة القلعة الحمراء من عقود الرعاية الجديدة.

ومن اللاعبين الذين سيحصلون على ترضية محمد الشناوى حارس مرمى الفريق وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد عبدالمنعم ومحمود كهربا.

وكان عددًا من لاعبو الأهلي قد طالبوا بالحصول ترضية مالية وهو ما رفضته إدارة النادي بعد خسارة بطولتي الدوري وكأس مصر في الفترة الماضية.

وتعمل إدارة الاهلي توفر حملة إعلانية لمحمود عبد المنعم كهربا لمساعدته في دفع الغرامة المستحقة عليه لصالح الزمالك.

الاهلي يحسم التجديد لرباعي الفريق

فيما قرر مسئولو النادي الاهلي، حسم ملف التجديد لرباعي الفريق الأول بالنادي وهم ايمن اشرف وياسر ابراهيم وحسين الشحات ورامي ربيعة خلال الأيام المقبلة، خصوصًا أن هناك استقرارًا علي التجديد للرباعي علي أن يتم دراسة خروج البعض منهم علي سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة.

واتفقت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني علي تجديد عقود الرباعي علي أن يتم تحديد احتياجاته الفنية سواء بالبقاء البعض أو تحديد من يرغب في إعارته خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وطلب كولر منحه مهلة لدراسة احتياجاته الفنية في الفترة الحالية وحسم قراراه قبل مواجهة المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر للموسم الماضي.