كرة القدم الآسيويةكرة القدم اللاتينية

مباراة الامارات والارجنتين في تحضيرات كأس العالم 2022 – الموعد والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي على موعد والقنوات الناقلة لمباراة الامارات والارجنتين ضمن تحضيرات منتخب التانجو لنهائيات كأس العالم 2022 المقرر ان تنطلق 20 فبراير الجاري في قطر.

يستعد المنتخب الاماراتي للمواجهة الدولية الودية القوية والمرتقبة التي ستجمعه بمنتخب الارجنتين في العاصمة أبوظبي يوم الأربعاء المقبل في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، حيث يستعد الأبيض للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي (خليجي 25) المقررة في مدينة البصرة العراقية شهر يناير المقبل.

في المقابل، يخوض المنتخب الارجنتيني هذه المباراة من أجل التعود على أجواء الطقس الشبيهة بأجواء مستضيفة المونديال قطر، كما أنها ستكون فرصة لاختبار المدرسة الآسيوية، باعتبار أن الأبيض يتشابه كثيرا مع المنتخب السعودي من ناحية المستوى والأداء.

ومن المقرر ان يستهل رفاق (ليونيل ميسي) مشوارهم في كأس العالم 2022 بمواجهة الاخضر السعودي يوم 22 نوفمبر الجاري بملعب لوسيل، حيث يتواجد المنتخبان في المجموعة الثالثة الى جانب المكسيك وبولندا.

متى موعد مباراة الامارات والارجنتين والقنوات الناقلة؟

يحين موعد اللقاء يوم الاربعاء الموافق 16-11-2022 على ستاد محمد زايد بداية من الساعة 19:30 بتوقيت أبو ظبي، 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت جرينتش.

وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم دولي من مصر بقيادة إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة الإمارات مع الأرجنتين الودية غدا.

وينقل البث المباشر لمواجهة الامارات والارجنتين عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1، كما تنقل على قناة دبي الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي (عبدالله السعدي).

قائمة منتخب الامارات لمواجهة الارجنتين

أعلن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا عن قائمة من 36 لاعبا في معسكر منتخب الإمارات لمواجهة الأرجنتين وديا، على أن يتم تقليصها في وقت لاحق:

حراسة المرمى: محمد الشامسي – خالد عيسى – علي خصيف – خالد السناني.

خط الدفاع: حسن المحرمي – سالم سلطان – شاهين عبدالرحمن – خليفة الحمادي – خالد الهاشمي – عبدالسلام محمد – الحسن صالح – خالد الظنحاني – عبدالعزيز هيكل – أحمد عبدالله جميل – سعيد جمعة – محمد علي العبيدي.

خط الوسط: علي سالمين – عبدالله حمد – يحيى نادر – ماجد راشد – ماجد سرور – عبدالله رمضان – ماجد حسن – خالد البلوشي – حسين مهدي – محمد عبدالباسط – علي صالح – طحنون الزعابي – خالد باوزير.

خط الهجوم: فابيو دي ليما – حارب عبدالله – يحيى الغساني – كايو كانيدو – علي مبخوت – أحمد عامر – أحمد فوزي.

قائمة منتخب الارجنتين لمواجهة الامارات

أعلن المدرب ليونيل سكالوني عن قائمة المنتخب الأرجنتيني المشاركة في كأس العالم 2022، وهي نفسها التي ستتواجد أمام منتخب الإمارات وديًا.

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا)، جيرونيمو رولي (فياريال)، فرانكو أرماني (ريفير بليت)

خط الدفاع: ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد)، غونزالو مونتييل (إشبيلية)، كريستيان روميرو (توتنهام)، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس)، نيكولاس أوتامندي (بنفيكا)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، ماركوس أكونيا (إشبيلية)، نيكولاس تاغليافيكو (أياكس أمستردام)، خوان فويث (فياريال)

خط الوسط: رودريغو دي بول (أتلتيكو مدريد)، لينارودو بارديس (باريس سان جيرمان)، ماك أليستر (برايتون)، غوديو رودريغيز (ريال بيتيس)، إنزو فيرنانديز (بنفيكا)، إكسيكيل بالاسيوس (ريفير بليت)، نيكولاس غونزاليس (فيورنتينا)

خط الهجوم: ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، أنخيل دي ماريا (يوفنتوس)، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، خواكين كوريا (إنتر ميلان)، باولا ديبالا (روما).

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة