أخبار كأس العالمكرة القدم الأوروبية

كأس العالم 2022: بولسن يكمل تشكيلة الدنمارك المشاركة في قطر

أكمل مهاجم ريد بول لايبزيج الألماني يوسف بولسن، ولاعب برينتفورد كريستيان نورجارد، تشكيلة الدنمارك المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر، حيث أضاف المدرب كاسبر هجولماند آخر خمسة لاعبين إلى تشكيلته النهائية.

كما تم اختيار حارس مرمى يونيون برلين فريدريك رونو، وألكسندر باه لاعب بنفيكا البرتغالي، ولاعب خط وسط هوفنهايم روبرت سكوف، لإكمال اختيار هجولماند بعد أن كشف عن 21 من لاعبيه البالغ عددهم 26 لاعباً الأسبوع الماضي.

وكان القائد سيمون كاير، وصانع الألعاب كريستيان إريكسن، الذي تعافى تمامًا من النوبة القلبية التي تعرض لها في كوبنهاجن خلال بطولة أوروبا يورو 2020، من بين اللاعبين الذين شملهم الإعلان الأولي عن التشكيلة.

وتبدأ الدنمارك، التي تشارك في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة، حملتها ضد تونس في 22 نوفمبر، قبل مواجهة فرنسا حاملة اللقب بعد أربعة أيام، قبل اللعب ضد أستراليا في مباراتهم الأخيرة في دور المجموعات يوم 30 نوفمبر.

ما تشكيلة الدنمارك المشاركة في كأس العالم 2022؟

حراس المرمى: كاسبر شمايكل، أوليفر كريستنسن، فريدريك رونو.

المدافعون: ألكسندر باه، سيمون كاير، يواكيم أندرسن، يواكيم ماهلي، أندرياس كريستنسن، راسموس كريستنسن، جينس سترايغر لارسن، فيكتور نيلسون، دانيال واس.

لاعبو الوسط: توماس ديلاني، ماتياس جنسن، كريستيان إريكسن، بيير إميل هوجبيرج، كريستيان نورجارد، روبرت سكوف.

المهاجمون: أندرياس كورنيليوس، مارتن برايثويت، كاسبر دولبيرج، ميكيل دامسجارد، جيسبر ليندستروم، يوسف بولسن، أندرياس سكوف أولسن، جوناس ويند.

مقالات ذات صلة