كرة القدم الأوروبية

ليونيل ميسي: جوارديولا أضر كثيرًا بكرة القدم!

ادعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن مدرب برشلونة السابق ومانشستر سيتي الحالي بيب جوارديولا قد أضر كثيرًا بكرة القدم بجعل اللعبة تبدو بسيطة لدرجة أن الجميع أراد تقليدها.

واستعاد ميسي الذكريات العزيزة من وقته تحت قيادة جوارديولا في كامب نو، حيث فاز الثنائي بمجموعة كاملة من الألقاب معًا بين عامي 2008 و 2012، بما في ذلك لقبان في دوري أبطال أوروبا.

وأشاد ميسي بجوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي باعتباره أفضل مدرب لعب تحت قيادته على الإطلاق، بينما أشار مازحا إلى أن التقليد الرخيص لأسلوب لعبه الفريد، قد أضر باللعبة الحديثة.

ميسي يشيد بالمدرب بيب جوارديولا

قال اسطورة برشلونة في مقابلة مع Movistar Plus: تسبب جوارديولا في كرة القدم بالكثير من الضرر. بدا الأمر سهلاً للغاية وبسيطًا للغاية لدرجة أن الجميع أراد تقليده. بلا شك هو أفضل مدرب لعبت معه على الإطلاق، لديه شيء مميز.

وجاءت تعليقات نجم باريس سان جيرمان وسط شائعات جديدة بأنه قد يعود إلى ملعب سبوتيفاي كامب نو في عام 2023، حيث كشف رئيس برشلونة جوان لابورتا أن النادي سيظل دائمًا منزله، بينما ادعى المهاجم روبرت ليفاندوفسكي أيضًا، أن اللعب بجانبه سيكون حلما.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع أوكسير يوم الأحد في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، قبل أن يتحول اهتمام ميسي إلى مباريات كأس العالم 2022 مع قطر، حيث تواجه الأرجنتين السعودية في مباراتها الافتتاحية للمجموعة الثالثة يوم 22 نوفمبر.

مقالات ذات صلة