كرة القدم الأوروبية

نيوكاسل يواصل الإبهار أمام المُترنِّح تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تعرف على نتيجة مباراة نيوكاسل ضد تشيلسي اليوم السبت الموافق 12-11-2022، ضمن مباريات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقيمت مباراة اليوم بين نيوكاسل يونايتد وتشيلسي على ملعب سانت جيمس بارك بداية من الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية، بادارة الحكم روبرت جونس.

وواصل نادي نيوكاسل الابهار في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق فوزًا جديدًا أمام المُترنِّح مع المدرب الجديد جراهام بوتر تشيلسي بهدف نظيف سجله اللاعب جوزيف ويلوك منتصف الشوط الثاني.

وشهد الشوط الأول منافسة قوية بين الفريقين من أجل تفادي تلقي هدف مبكر يبعثر الأوراق، لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي، مع تسجيل خروج المدافع البرازيلي تياجو سيلفا في الدقيقة 7 بسبب الإصابة.

وفي الشوط الثاني، نجح فريق المدرب ايدي هاو في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 67 من المباراة عن طريق اللاعب جوزيف ويلوك، بعد تمريرة حاسمة من المتألق ميجيل ألميرون، ليواصل نيوكاسل بدايته المبهرة في البريميرليج في العهد الجديد مع الاستحواذ السعودي على النادي.

وانتهت آخر مواجهة بين نيوكاسل يونايتد وتشيلسي بفوز النادي اللندني بهدف نظيف برسم الجولة 24 من الدوري الإنجليزي 2021-22، على ملعب ستامفورد بريدج شهر مارس الماضي.

تشكيلات الفرق: مباراة نيوكاسل – تشيلسي

غاب عن نيوكاسل يونايتد في مباراة اليوم اللاعب ريان فريزر، واليكسندر إسحاق، وإميل كرافت، ومات ريتشي، وباول دوميت بسبب الإصابة.

بينما دخل تشيلسي المباراة بدون حارس المرمى الاسباني كيبا اريزابلاجا، نجولو كانتي، ويسلي فوفانا، بين تشيلويل، ريس جيمس وتشوكويميكا بسبب الإصابة.

وبدأ نيوكاسل مباراة اليوم بالتشكيلة التالية: نيك بوب، كيران تريبيير، فابيان شار، سفين بوتمان، بيرن، لونجستاف، برونو جيماريش، جو ويلوك، ألميرون، جويلينتون، كريس وود.

أما تشيلسي فدخل المباراة بالتشكيل التالي: ادوارد ميندي، ازبيليكويتا، تشالوباه، خاليدو كوليبالي، لوفتوس تشيك، جورجينيو، ماتيو كوفاسيتش، لويس هال، كونور جالاجر، ماسون ماونت، ارماندو بروجا.

المراكز: بعد مباراة نيوكاسل – تشيلسي

حافظ نيوكاسل يونايتد بعد فوزه اليوم على المركز الثالث برصيد 30 نقطة من 15 مباراة، بفارق نقطتين فقط خلف الثاني مانشستر سيتي المتعثر أمام برينتفورد بملعب طيران الاتحاد.

بالمقابل، تجمد رصيد البلوز تشيلسي في 21 نقطة من 14 مباراة في المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج، بفارق 9 نقاط كاملة خلف نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث.

مقالات ذات صلة