أخبار كأس العالمكرة القدم الأوروبية

كأس العالم 2022: فان خال يختار تشكيلة هولندا المشاركة في قطر

اختار المدرب الهولندي لويس فان خال تشكيلة منتخب هولندا المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر، بقيادة لاعب ليفربول فيرجيل فان دايك، ومدافع مانشستر سيتي ناثان أكي، ونجم برشلونة فرينكي دي يونج.

كما تم ضم مهاجم برشلونة المصاب ممفيس ديباي إلى التشكيلة، ولاعب الوسط بنادي ايندهوفن تشافي سيمونز البالغ من العمر 19 عامًا، مسجل ثمانية أهداف في 13 مباراة بالدوري الهولندي.

بالمقابل، لم يتم اختيار لاعب خط وسط مانشستر يونايتد دوني فان دي بيك من قبل المدرب لويس فان خال، كما تم التغاضي عن حارس مرمى نيك نيميخن المخضرم جاسبر كليسن، 33 عامًا.

وتلعب هولندا مع السنغال في 21 نوفمبر، والإكوادور في 25 من نفس الشهر، قبل مواجهة البلد المنظم قطر يوم 29 نوفمبر في المجموعة الأولى.

ما تشكيلة هولندا المشاركة في كأس العالم 2022؟

حراسة المرمى: جاستن بيلو (فينورد)، أندريس نوبيرت (هيرينفين)، ريمكو باسفير (أياكس).

المدافعون: ناثان آكي (مانشستر سيتي)، دالي بليند (أياكس)، فيرجيل فان دايك (ليفربول)، دينزل دومفريز (إنتر ميلان)، جيريمي فريمبونج (باير ليفركوزن)، ماتيس دي ليخت (بايرن ميونيخ)، تيريل ملاسيا (مانشستر يونايتد)، ويورين تيمبر (أياكس)، وستيفان دي فري (إنتر ميلان).

لاعبو خط الوسط: ستيفن برغويز (أياكس)، فرينكي دي يونج (برشلونة)، ديفي كلاسن (أياكس)، تيون كوبمينرز (أتالانتا)، مارتين دي رون (أتالانتا)، تشافي سيمونز (آيندهوفن)، كينيث تايلور (أياكس).

المهاجمون: ستيفن بيرجوين (أياكس)، ممفيس ديباي (برشلونة)، كودي جاكبو (آيندهوفن)، فينسينت يانسن (أنتويرب)، لوك دي يونج (آيندهوفن)، نواه لانج (كلوب بروج)، ووت ويجهورست (بشيكتاش).

مقالات ذات صلة