كرة القدم الآسيوية

السيب يستعيد نغمة الانتصارات في دوري عمانتل بثنائية امام العروبة

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة السيب والعروبة، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 9-11-2022، في منافسات الجولة 9 من الدوري العماني عمانتل.

استعاد السيب نغمة الانتصارات في دوري عمانتل للمحترفين عقب فوزه المقنع امام مضيفه العروبة بثنائية نظيفة جاءت في خلال الشوط الاول.

وانهى السيب الشوط الاول بنتيجة 2-صفر، افتتح (محمد رمضان) اهداف اللقاء في الدقيقة 14 بضربة رأسية، قبل ان يضاعف (عبد العزيز المقبالي) النتيجة في الدقيقة 33 من علامة الجزاء.

تشكيلات الفرق : السيب – العروبة

تشكيلة السيب الاساسية : احمد الرواحي – محمد المسلمي – محمد رمضان – علي البورسعيدي – حسن العجمي – جيبولا – عيد الفارسي – صلاح اليحيائي – محمد الحبسي – عبد العزيز المقبالي – كوسموس داودا.

تشكيلة العروبة الاساسية : رياض سبيت العلوي – احمد سليم المخيني – فراس خميس جمعة – محمود خميس – عبد المجيد درويش اليحمدي – جوسي لويز – حمد وليد خميس – العاصم عنبر الحارثي – يوسف ناصر المخيني – عاهد مصبح غدير – عبدالله صالح الحضرمي.

مراكز الفرق : السيب – العروبة

بهذا الفوز رفع السيب رصيده الى النقطة 12 وتقدم الى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري العماني، في المقابل تجمد رصيد العروبة عند 5 نقاط في المركز الثاني عشر.

وجمع السيب حامل لقب دوري عمانتل 12 نقاط من 7 مباريات، فاز في 3 مباريات على البشائر وصور واليوم على العروبة، وتعادل 3 مرات، منها مرتين في آخر مباراتين امام عمان والسويق، وخسر مرة واحدة كانت امام ظفار في الجولة الرابعة، ويفصله 9 نقاط كاملة عن المتصدر النهضة والذي لعب 9 مباريات.

في المقابل، لم يعرف نادي العروبة طعم الانتصار حتى الآن منذ بداية الموسم في الدوري العماني، لعب 9 مباريات، تعادل 5 مرات، منها آخر 4 في المسابقة، وتلقى 4 هزائم.

وخسر العروبة قبل مواجهة اليوم في آخر 4 مباريات له امام السيب، مباراتين في كأس الاتحاد العماني، ومثلهما في الدوري العماني.