أخبار كأس العالمكرة القدم الأوروبية

كأس العالم 2022 | ديشان يكشف تشكيلة فرنسا المدافعة عن اللقب في قطر

كشف مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان في ظهور تم التخطيط له بدقة في نشرة الأخبار المسائية الليلة على قناة TF1 الفرنسية، عن التشكيلة الموسعة التي سيأخذها للدفاع عن لقب كأس العالم في قطر.

وسيتعين على مدرب منتخب فرنسا إرسال التشكيلة النهائية إلى FIFA بحلول مساء الاثنين المقبل، وعندها يكون ديشان وطاقمه قد اتخذوا قرارهم بشأن عدد من شكوك الإصابة التي تم تضمينها في إعلان الليلة.

ويغيب عن منتخب فرنسا في كأس العالم 2022 نجم خط الوسط بنادي يوفنتوس الإيطالي بول بوجبا، وحارس مرمى ميلان مايك ماينيان، ولاعب تشيلسي الانجليزي نجولو كانتي، وزميله في الفريق ويسلي فوفانا بسبب الإصابة.

وتلعب حاملة اللقب في كأس العالم روسيا 2018 في المجموعة الرابعة في مونديال قطر، بجانب الدنمارك، تونس وأستراليا، وتفتتح العرس العالمي بمواجهة زملاء كريستيان ايركسن.

وجاءت تشكيلة منتخب فرنسا لكأس العالم 2022:

حراس المرمى: هوجو لوريس (توتنهام هوتسبر)، ألفونس أريولا (وست هام)، ستيف مانداندا (رين).

المدافعون: بنجامين بافارد (بايرن ميونخ)، جوليس كوندي (برشلونة)، رافائيل فاران (مانشستر يونايتد)، بريسنيل كيمبيمبي (باريس سان جيرمان)، ويليام صاليبا (آرسنال)، لوكاس هيرنانديز (بايرن ميونيخ)، تيو هيرنانديز (ميلان)، إبراهيما كوناتي ( ليفربول)، دايوت أوباميكانو (بايرن ميونيخ).

لاعبو خط الوسط: أدريان رابيو (يوفنتوس)، أوريلين تشواميني (ريال مدريد)، يوسف فوفانا (موناكو)، ماتيو جيندوزي (مارسيليا)، جوردان فيريتوت (مرسيليا)، إدواردو كامافينجا (ريال مدريد).

المهاجمون: عثمان ديمبيلي (برشلونة)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، كريم بنزيمة (ريال مدريد)، أوليفييه جيرو (ميلان)، أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد)، كريستوفر نكونكو (لايبزيج).

مقالات ذات صلة