كرة القدم الإفريقية

مباراة الصفاقسي وكارا في إياب تأهيلي الكونفدرالية 2023 – الموعد والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي على موعد والقنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي وكارا في إياب الدور التأهيلي لدور مجموعات كأس الكونفدرالية نسخة 2023.

يستقبل الصفاقسي التونسي نظيره أسكو كارا التوجولي يوم الاربعاء الموافق 9-11-2022 على ملعب الطيب المهيري وعينه على تعويض خسارته في لقاء الذهاب 1-2 والفوز بفارق هدفين على الأقل دون استقبال أي هدف في شباكه من أجل العبور الى مجموعات الكونفدرالية الافريقية.

وتمكن نادي الصفاقسي من بلوغ دور الـ 32 مُكرر لمواجهة كارا التوجولي، بعد تغلبه على نادي فاسيل كينيما الإثيوبي بهدف دون رد في مجموع الذهاب والإياب بدور الـ 32 الأول.

أما نادي كارا فقد انتقل إلى بطولة الكونفدرالية بعد توديعه للدور التأهيلي الثاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا على يد نادي شبيبة القبائل الجزائري.

متى موعد مباراة الصفاقسي وكارا والقنوات الناقلة؟

تبدأ مقابلة الصفاقسي التونسي وكارا التوجولي يوم غد الاربعاء في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش، الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لتونس، 16:00 القاهرة و17:00 السعودية.

حتى هذا التوقيت لم تعلن أي قناة عربية أو أجنبية حصولها على حقوق بث ونقل مباراة العودة بين الصفاقسي وأسكو كارا في دور الـ32 مكرر من كأس الكونفيدرالية الافريقية، إلا أن هناك محاولات مكثفة من جانب إدارة قناة الوطنية التونسية للحصول على حقوق إذاعة هذا اللقاء عبر شاشاتها، وتسويقه في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.