كرة القدم الأوروبية

تقديم مباراة ميلان وكريمونيزي اليوم في الدوري الايطالي

ميركاتو داي – تقديم مباراة ميلان وكريمونيزي، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 8-11-2022، في منافسات الجولة 14 في الدوري الايطالي.

يطير ميلان إلى ملعب جيوفاني زيني ليحل ضيفًا على كريمونيزي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الايطالي 2022/2023، في الظهور قبل الأخير نظرًا لتوقف النشاط، من أجل كأس العالم المقرر انطلاقته 20 نوفمبر المقبل.

وسيسعى بيولي إلى تحقيق الانتصار الثاني تواليًا وملاحقة المتصدر نابولي، بعد السقوط المفاجئ امام تورينو في الجولة 12؛ إذ اصبح الفارق بينهما 6 نقاط.

ويحتل ميلان المركز الثاني بجدول الترتيب الدوري الايطالي برصيد 29 نقطة، فيما يتواجد نابولي في المركز الأول برصيد 35 نقطة، وسيواجه إمبولي اليوم ضمن منافسات الجولة ذاتها.

في المقابل، فشل كريمونيزي في تحقيق الانتصار منذ صعوده إلى السيري آ، فبعد 13 جولة، خسر 7 مرات، وحصد 6 نقاط من 6 تعادلات؛ ويقبع في المركز الـ18 بجدول الترتيب.

تنطلق صافرة بداية مباراة ميلان وكريمونيزي من الحكم الإيطالي انتونيو رابينو، في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، العاشرة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، 19:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة ميلان وكريمونيزي على قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية AD SPORTS Premium 1، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة