أخبار كأس العالمكرة القدم الأوروبية

كونتي ينتقد جدول مباريات الدوري الإنجليزي المجنون بعد كأس العالم

انتقد المدير الفني الايطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام، جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز القاضي باستئناف المباريات بعد أيام قليلة من نهائي كأس العالم 2022 الشهر المقبل.

وستقام مباراة نهائي كأس العالم 2022 في قطر في 18 ديسمبر، لكن الجولة الرابعة من كأس كاراباو من المقرر إجراؤها في منتصف الأسبوع التالي، مؤقتًا في 21 و 22 ديسمبر، مع استئناف الدوري الممتاز في 26 من نفس الشهر.

على النقيض من ذلك، يستأنف دوري الدرجة الأولى الفرنسي في 27 ديسمبر، والدوري البرتغالي في 28 ديسمبر، والدوري الإسباني في 31 ديسمبر، ودوري الدرجة الأولى الإيطالي حتى 4 يناير.

وقال مدرب توتنهام: الحديث عن هذا الموضوع الآن ليس مفيدًا لأننا علمنا بهذا الموقف. كنت أعلم أنه من الجنون طرح كأس العالم خلال الدوري، دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم، هذا النوع من الجدول الزمني مجنون حقًا.

وتابع أنطونيو كونتي: بصراحة، من الغريب حقًا أن نبدأ اللعب في إنجلترا بعد ثلاثة أيام من نهائي كأس العالم 2022. نحن الدولة الوحيدة التي تقوم بذلك. إذا رأيت إيطاليا وفرنسا وإسبانيا والبرتغال، فإنهم يأخذون وقتًا للراحة والتنفس قليلاً.

وأكمل: بدلاً من ذلك، أجد الأمر مجنونًا في 21 ديسمبر – بعد ثلاثة أيام من نهائي كأس العالم، ستلعب مباراة في كأس كاراباو، أجد هذا جنونًا أيضًا، ثم بعد ثلاثة أيام تلعب في الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة