كرة القدم الإفريقية

الاهلي يُعمق جراح الداخلية ويتقاسم صدارة الدوري المصري مع الاتحاد السكندري

تعرف على نتيجة مباراة الاهلي والداخلية اليوم الاربعاء 2 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز 2022-2023، والتي اقيمت على ستاد السويس الجديد، بإدارة الحكم (أمين عمر).

عمق الاهلي جراح الداخلية الصاعد حديثاً للدوري الممتاز بفوز ساحق برباعية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي شهد تألق اللاعب (كريم فؤاد) بتسجيل هدفين وصناعة هدفين.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدفين مقابل هدف للداخلية، افتتح (محمد شريف) اهداف المباراة مبكراً في الدقيقة الثانية بعدما تابع عرضية كريم فؤاد بتسديدة بالقدم اليمنى داخل شباك رضا السيد.

وفي الدقيقة السادسة ضاعف الاهلي النتيجة عن لاعب الوسط (حمدي فتحي) بمتابعة نموذجية لتصويبة المتألق (كريم فؤاد).

وفي الدقيقة 13 نجح الداخلية في تقليص الفارق عن طريق النيجيري (فونوم ألفريد) بمتابعة لتصويبة جون بعد مجهود فردي رائع من الناحية اليسرى.

خلال الشوط الثاني عزز الاهلي تقدمه ووسع الفارق الى 3 اهداف بتسجيل هدفين خلال الدقيقتين 47، 53 عن طريق نجم المباراة بدون منازع (كريم فؤاد) والهدفين من صناعة محمد مجدي أفشة.

تشكيلات الفرق : الاهلي – الداخلية

تشكيلة الاهلي الاساسية : محمد الشناوي، كريم فؤاد، ياسر ابراهيم، محمود متولي، محمد اشرف، حمدي فتحي، اكرم توفيق، برونو سافيو، افشة، محمد فخري، محمد شريف.

تشكيلة الداخلية الاساسية : رضا السيد – سمير فكري – محمد نجيب – محمد نصير – آلان كيمبادي – عبد العزيز السيد – محمود طلعت – كيلتشي – فونوم ألفريد – حسين رجب – كريستوفر.

مراكز الفرق : الاهلي – الداخلية

بهذا الفوز العريض رفع الاهلي رصيده الى النقطة التاسعة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري مع الاتحاد السكندري، في المقابل تجمد رصيد الداخلية عند نقطة في المركز السادس عشر.

حقق الاهلي انتصارين في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث فاز في المباراة الاولي على الاسماعيلي بهدف نظيف في مباراة اقيمت على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وفي المواجهة الثانية، قاد التونسي علي معلول الاهلي للفوز على اسوان بهدف نظيف سجله من ركلة جزاء، ليجمع المارد الاحمر 6 نقاط، في مشواره نحو استعادة لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

في الجهة المقابلة، يعاني فريق الداخلية حتى الآن، إذ خرج بنقطة التعادل في الجولة الاولى من أمام طلائع الجيش، قبل أن يخسر في الاسكندرية بهدفين نظيفين أمام فريق الاتحاد.