كرة القدم الإفريقية

كولر بعد الفوز على الداخلية: أضعنا فرصًا عديدة.. وهذا ما سأفعله خلال فترة توقف الدوري

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، أن الفريق أضاع العديد من الفرص المؤكدة في لقاء الداخلية بسبب افتقاد التركيز في بعض اللحظات، مشيرًا إلى أنه سيعمل على معالة الأخطاء وتطوير الأداء واللياقة البدنية خلال فترة توقف الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر فى المؤتمر الصحفي: «بدأنا المباراة بشكل جيد وسجلنا هدفين، ثم تراجعنا قليلًا، وهو ما ساعد لاعبو الداخلية على تسجيل هدف من خطأ للفريق، ولكن بعد ذلك لعبنا بشراسة، وكان هدفنا تسجيل الزيد من الاهداف».

وأشاد كولر بما قدمه كريم فؤاد، مؤكدا بأنه قدم مستوى مميز، وسجل وصنع أهدافًا، موضحًا بأن الأهلي كان لديه العديد من الفرص، لكنها ضاعت بسبب استهتار اللاعبين، مؤكدا بأنهخ سيتحدث مع اللاعبين في هذه النطقة.

وأضاف: «سعيد بالفوز على الداخلية، لأن تلك المباراة جاءت بعد لقاء السوبر، والتي كانت بمثابة فرحة للاعبين، واللاعبون كانت لديه شعور كبير بعد هذه المباراة، لذلك كانت مواجهة الداخلية اليوم هامة بالنسبة لنا».

وأشار إلى أن الجهاز الفني سوف يستغل فترة توقف الدوري الحالية بشكل إيجابي في تطوير الأداء واللياقة البدنية، وأنه سيفتقد جهود الدوليين، لكنه في نفس الوقت سيسعى إلى تحسين كافة الجوانب الفنية للفريق.

وأوضح قائلًا: «تعمدت إشراك أكثر من لاعب في مراكز مختلفة، ليكون لدينا لاعبون بمواصفات خاصة، في خط الهجوم على وجه الخصوص، لذلك شارك حسام حسن في هذا المركز ولاعبين آخرون».

وأضاف: «الإصابات تزعج أي مدير فني خاصة التي تحتاج للغياب لعدة أسابيع، ومن الرائع أننا نتعامل مع الأمور بشكل واقعي ونعمل على تجهيز الجميع».

وأتم: «إضاعة الفرص بكثرة هي أهم السلبيات، وبسبب عدم التركيز، سنعمل على إصلاح الأخطاء خلال الفترة المقبلة»

الأهلي يكتسح الداخلية برباعية

حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على الداخلية بنتيجة 4 – 1 في الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على استاد السويس الجديد.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق محمد شريف في الدقيقة الثانية، وأضاف حمدي فتحي هدفًا ثانيًا للمارد الأحمر في الدقيقة السادسة من زمن اللقاء. وقلص فريق الداخلية النتيجة، بتسجيل هدفًا عن طريق لاعبه فاندوم الفريد في الدقيقة 13.

وتألق كريم فؤاد بشكل ملفت للأنظار، وسجل هدفين لصالح الأهلي في الدقائق 47 و 53، لينهي المباراة مبكرًا ويحسم اللقاء لصالح المارد الاحمر بنتيجة 4-1.

بهذه النتيجة، يرفع الأهلي رصيده للنقطة التاسعة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يتجمد رصيد الداخلية عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.