كرة القدم الإفريقية

النادي المصري يلاقي القناة وديًا خلال قمة المناخ

اتفقت إدارة النادي المصري على مواجهة القناة وديًا في مباراة ستقام بالقاهرة يوم الأحد المقبل، خلال فترة توقف الدوري المصري الممتاز، بسبب مؤتمر المناخ الذي سينعقد في مدينة شرم الشيخ.

وطلب إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري، من الجهاز الإداري للنادي، الاتفاق على خوض ثلاث مباريات ودية خلال معسكر الفريق المغلق والذي يبدأ غدًا الأربعاء بالقاهرة.

ويستمر معسكر الفريق البورسعيدي لنحو أسبوعين، حيث يلتقي الفريق يوم الإثنين 7 نوفمبر المقبل، مع فريق الداخلية، فيما يلتقي الفريق يوم الأحد 13 من الشهر ذاته مع فريق حرس الحدود، وذلك قبل يوم واحد من مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.

يحتل فريق المصري المركز الثامن في جدول الدوري الممتاز برصيد 4 نقاط، بعدما خاض ثلاث مباريات، حيث خسر أمام سيراميكا كليوباترا وتعادل مع بيراميدز وفاز على إنبي.

وخاض المصري البورسعيدي 3 مواجهات في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث خسر في المواجهة الأولى أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة، وتعادل في الجولة الثانية أمام بيراميدز 0-0، وحقق الفوز على انبي بنتيجة 2-0 في الجولة الثالثة.

بينما لعب فريق القناة 3 مواجهات في دوري الدرجة الثانية، حقق انتصارًا على بتروجت بهدف نظيف، ثم خسر امام الانتاج الحربي 0-1، فيما تمكن من الفوز على بورتو السويس 2-1. فيما سيلعب غدًا أمام زد إف سي في الجولة الرابعة.