كرة القدم الإفريقية

النادي المصري يتمم ضم ثنائي منتخب الناشئين

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي إجراءات توقيع عقدي احتراف للثنائي حسام حسن وعمرو عبد الصمد، لاعبي فريق المصري ومنتخب مصر تحت 16 عام.

وقام اللاعبان بالتوقيع على عقديهما مع محمد موسى، عضو مجلس إدارة النادي المصري والمشرف على قطاع الناشئين بناءً على ترشيح من المدير الفني للقطاع ميمي عبد الرازق.

من جهته أكد محمد موسى، عضو مجلس إدارة النادي أن تلك الخطوة تأتي في إطار حرص مجلس إدارة النادي على الاحتفاظ بالعناصر المميزة في القطاع من ناحية وكذلك للعمل على تحفيز اللاعبين المتميزين بالقطاع من ناحية أخرى،

وأشاد موسى بالنتائج الطيبة التي يحققها القطاع خلال الفترة الأخيرة بكافة المسابقات سواء ببطولات الجمهورية أو ببطولات منطقة بورسعيد التي حققت فيها فرق قطاعي الناشئين تحت قيادة ميمي عبد الرازق والبراعم تحت قيادة الكابتن مجدي الشناوي نتائج متميزة، مشيدًا كذلك بمجهودات عبد الله درويش، المدير الرياضي للنادي.

فيما اتفقت إدارة النادي المصري على مواجهة القناة وديًا في مباراة ستقام بالقاهرة يوم الأحد المقبل، خلال فترة توقف الدوري المصري الممتاز، بسبب مؤتمر المناخ الذي سينعقد في مدينة شرم الشيخ.

وطلب إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري، من الجهاز الإداري للنادي، الاتفاق على خوض ثلاث مباريات ودية خلال معسكر الفريق المغلق والذي يبدأ غدًا الأربعاء بالقاهرة.

مقالات ذات صلة