اصاباتكرة القدم الأوروبيةمباريات الاحد الكروي

أرتيتا يؤكد إصابة ساكا خلال مباراة آرسنال ونوتنجهام في البريميرليج

أكد مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا إصابة بوكايو ساكا خلال مباراة نوتنجهام فورست عصر يوم الأحد، مشيرًا إلى أنه تلقى ضربة سيئة حقًا، لذلك لم يتمكن من الاستمرار.

وخرج نجم منتخب إنجلترا وأرسنال بعد مرور نصف ساعة بعد تدخل قوي من مدافع نوتنجهام فورست رينان لودي في الدقيقة 15، حيث تم استبداله من قبل ميكيل أرتيتا بعد تلقي العلاج في مناسبتين بدون فائدة.

وجاء بديله (ريس نيلسون) من مقاعد البدلاء ليلعب مع ارسنال، وسجل أول هدفين له في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في الفوز 0/5.

وفي حديثه بعد المباراة إلى قناة سكاي سبورتس، سُئل أرتيتا عن إصابة ساكا، فأجاب: لقد تلقى ضربة سيئة حقًا، ولكي نكون منصفين حاول [اللعب] لكنه لم يستطع.

وتابع عن بديل ساكا وأحد نجوم المباراة نيلسون ريس: أنا سعيد حقًا من أجله [نيلسون] شخصيًا لأنه لاعب يحاول حقًا، لقد تغير وتطور كثيرًا ويستحق الفرص. لم يكن لديه الكثير من الدقائق حتى الآن ولكني سعيد حقًا من أجله.

وختم مدرب آرسنال: من الصعب دائمًا الفوز في هذا الدوري ونعلم أنه كان لدينا اليوم مباراة صعبة بعد السفر واللعب في أوروبا، وأعتقد أن الفريق استجاب بشكل جيد حقًا ولعب بشكل جيد حقًا وسجل أهدافًا رائعة لذلك أنا حقًا سعيد.

مقالات ذات صلة