كرة القدم الإفريقيةكرة القدم اللاتينية

سافيو: لم أر ابني منذ 3 شهور من أجل الاهلي..وهدفي في الزمالك الأفضل في مسيرتي

أعرب جناح الاهلي المصري، »برونو سافيو» عن سعادته الكبيرة بتحقيق أول ألقابه مع المارد الاحمر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات ببطولة كأس السوبر المصري نسخة 2021.

وقال اللاعب البرازيلي: «الاهلي يمتلك قاعدة جماهيرية وسجل بطولات كبيرًا للغاية، والتتويج بأول ألقابي مع الفريق شيء يسعدني بالطبع، والذي يزيد من فرحتي أنني أسهمت مع زملائي في تحقيق هذا الفوز».

وأبدى سافيو سعادته بالهدف الذي أحرزه في شباك الزمالك، مؤكدًا أنه سجل أفضل أهدافه خلال مسيرته الكروية، لأنه جاء على حساب الزمالك المنافس التقليدي للأهلي.

وأشار سافيو – القادم من بوليفار البوليفي في الميركاتو الصيفي 2022 – إلى أنه لم يرَ ابنه منذ 3 أشهر من أجل التركيز مع النادي الاهلي، معربًا عن سعادته بالتجربة الجديدة، ومؤكدًا أنه متشوق لها كثيرًا.

سجل ثنائية النادي الاهلي «برونو سافيو» في الدقيقة 39 وأضاف الظهير الأيمن «كريم فؤاد» الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعد مشاركته كبديل في الدقيقة 82.

بهذا الفوز يتوج الاهلي بكأس السوبر المحلي للمرة 12 في تاريخه والسادسة على حساب الزمالك في موقعة أسعدت الملايين من عشاق الأهلي.