أخبار الكرة الأفريقيةالأخبار

سيد عبد الحفيظ: جمهور الاهلي متعطش للبطولات، ونحن على قدر المسئولية

أشاد مدير جهاز الكرة بالنادي الاهلي المصري بتحمل لاعبي الفريق للمسؤولية لإعادة نغمة التتويج إلى الفريق بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري مساء اليوم الجمعة.

وانتشرت الاحتفالات بين جماهير الاهلي سعادة بالفوز على الزمالك في ملعب نادي العين الاماراتي، وهي الفرحة الأولى بالنسبة لهم منذ 8 أشهر عندما انتزع الفريق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2021 الذي استضافته الإمارات.

وخسر الاهلي خلال عام 2022 بطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري أمام الوداد البيضاوي المغرب والزمالك – على الترتيب -، وسعى جاهدًا لتعويض اخفاقاته في مباراة اليوم التي يشارك فيها بصفته وصيفًا للدوري المصري عام 2021.

وقال عبد الحفيظ: «الاهلي انصب كل تركيزه على مباراة السوبر المصري، لا سيما أن الجميع يدرك مدى ‏قيمة وأهمية البطولة في بداية مرحلة مهمة جدا للأهلي مع بداية الموسم الجديد».‏

وأضاف مدير الكرة: «الجماهير كانوا متعطشين للفوز باللقب. شرفنا جماهير الاهلي ومصر ‏في بلدنا الثانية الإمارات، التي وجدنا من مسئوليها حفاوة الاستقبال منذ وصولنا».‏

ووجه عبد الحفيظ حديثه إلى جماهير الاهلي قائلًا: «أعلم أن الفترة الماضية كانت صعبة وكنتم ‏متعطشين للفوز باللقب ودائمًا ما كان نداؤكم وطلبكم السوبر المصري، أقول لأي فرد جاء من ‏مصر سواء من جماهير الاهلي أو الزمالك شرفتم مصر اليوم من خلال التشجيع المثالي ‏والذي يعكس صورة بلدنا الحبيبة وجماهيرها».‏

كما شكر عبد الحفيظ جماهير القلعة الحمراء على حضورهم ومساندتهم للفريق ودعمهم الكبير ‏للاعبين من أجل الفوز باللقب.‏

وتوج الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الـ12 بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية في النسخة رقم 19 من البطولة.

وسجل ثنائية الاهلي برونو سافيو في الدقيقة 39 وأضاف كريم فؤاد الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

بهذا الفوز يتوج الاهلي بكأس السوبر المحلي للمرة 12 في تاريخه والسادسة على حساب الزمالك في موقعة أسعدت الملايين من عشاق الأهلي.

أخبار أخرى