كرة القدم الأوروبية

محرز المنتهي..جماهير مانشستر سيتي تدعو جوارديولا لإبعاد النجم الجزائري

دعت جماهير مانشستر سيتي بيب جوارديولا لمنع الجناح [المنتهي] رياض محرز – كما وصفوه عبر مواقع التواصل – من تنفيذ ركلات الجزاء بعد إهدار ركلة جزاء جديدة في مواجهة بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وحصل المواطنون على ركلة جزاء في الدقيقة 58 من المباراة المقامة على ملعب سيجنال ايدونا بارك، وتقدم الدولي الجزائري لتنفيذها، لكن حارس مرمى دورتموند جريجور كوبيل تصدى لتسديدته الضعيفة بقدمه اليسرى، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وجاءت ركلة الجزاء المهدرة هذه، بعد أن فشل النجم الجزائري في تسجيل ركلة جزاء أخرى في تعادل مانشستر سيتي 0/0 ضد كوبنهاجن الدنماركي في 11 أكتوبر في الجولة الرابعة من المجموعة السابعة.

لجأ المشجعون إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم من ركلة الجزاء الضائعة، وطالبوا جوارديولا بإبعاد محرز عن تنفيذ ركلات الجزاء، بينما يشعر البعض أن الوقت قد حان لمغادرة الجناح الجزائري للنادي.

رياض محرز المنتهي!

تحدث أحد مشجعي مانشستر سيتي بعد المباراة عن ركلة جزاء رياض محرز المهدرة، وقال: اعتدنا أن يكون لدينا ليروي ساني والآن لدينا جاك [جريليش] والمنتهي رياض محرز.

وقال آخر: انتهى محرز على هذا النحو، ولم يعد أحد يهتم بتضيعه لركلات الترجيح بعد الآن.

وزاد أحدهم: لا أحد انتهى في عالم كرة القدم أكثر من رياض محرز الآن. يحتاج الرجل إلى التحرك لإنقاذ حياته المهنية.

ويرى آخر أن النجم الجزائري لا يستحق المشاركة في التشكيلة الأساسية، وقال: انتهى رياض ولا يستحق أن يشارك كأساسي من جديد، أنا حقاً أشعر بالأسف من أجله. يجب وصف بيب الذي يبدأ بمحرز بأنه جريمة حرب الآن، لقد انتهى حقًا.

رياض محرز على مقاعد البدلاء

يعتبر البعض أن مهاجم مانشستر سيتي لا يستحق التواجد في التشكيل الأساسي، حيث قال أحد المشجعين: سعيد حقًا لأننا انهينا المجموعة في الصدارة. لا يغير حقيقة أن محرز يجب أن يركن على الدكة لفترة. تريد حقًا الدفاع عنه لكنه يجعل الأمر مستحيلًا.

وقال آخر أن رياض محرز هو أسوأ لاعب على وجه الأرض، وأضاف: أهدر ركلة جزاء المرة الماضية ولا يزال يعطيه تنفيذها، وأضاعها مرة أخرى.

وتابع: إذا أهدرت ثلاث ركلات جزاء متتالية، يجب أن يكون بيب يمزح ويسمح له بتنفيذ ركلات الجزاء في كل مرة.

ويتساءل أحدهم بالقول: لماذا لا يتعلم بيب درسه أبدًا؟ لا تدع محرز يأخذ ركلات الجزاء في اللحظات الحاسمة. أنا أقوم بتصنيفه كلاعب لكن أخطاءه تكلفنا الكثير من الوقت. هذه ليست المرة الأولى وآمل أن تكون الأخيرة. لمعلوماتك، لقد كانت ركلة جزاء سيئة حقًا.

وزاد آخر: لا أعتقد أنني كنت واثقًا أكثر من أي وقت مضى من أن ركلة الجزاء لن تسجل، محرز غير لائق بشكل يبعث على السخرية، أشعر بالسوء تجاهه.

وأضاف مشجع لمانشستر سيتي: لقد كافح لكني توقعت منه أن يفعل ذلك. انتقل محرز من لاعب الموسم لدينا إلى كونه يفتقد الكثير من مستواه. لم يكن لديه سبب لفقد الثقة لأنه كان دائمًا يمتلك بيب!

وختم أحد المشجعين قائلاً: محرز بعيد عن مستواه وأعتقد أن بيب يحاول اللعب معه في شكل جيد … لقد فعل ذلك مع جاك الموسم الماضي … أتمنى أن يشتعل رياض مرة أخرى.

مقالات ذات صلة