كرة القدم الأوروبية

تعادل مُحبط لسيدات باريس أمام ريال مدريد في الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا

تعرف على نتيجة مباراة اليوم بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا للسيدات والتي أقيمت مساء الاربعاء الموافق 26-10-2022.

انتهت المباراة بالتعادل 0/0 ما سمح لفريق تشيلسي بتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط بفضل الفوز العريض على فريق فلازنيا الألباني بثلاثية نظيفة في وقت لاحق.

بدأت مباراة سيدات ريال مدريد وسيدات باريس سان جيرمان في تمام الساعة 16:45 بتوقيت جرينيتش، 18:45 بتوقيت القاهرة، 19:45 السعودية.

ودخل ريال مدريد بتشكيل أساسي مكون من اللاعبات «آندريا رودريجيز – أولجا كارمونا – روكيو جالفيز – كاثيلين – كينتي روبليس – كلاوديا زورنوزا – فريجا أولوفسون – ساندي توليتي – كارولين فير – إستير جونزاليس – أثينيا كاستيو».

أما فريق سيدات باريس فقد بدأ بتشكيلة مكونة من «سارة بوحدي – أشلي لاورنس – إليسا دي ألميدا – أماندا إليستدت – سكينة كروشي – جاكي جروينين – جراسي جيورو – أوريان جين فرانسوا – رامونا باشمان – ليكي مارتينيز – كاديدياتو دياني.

أقيمت المباراة على استاد ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد، وهو الملعب الخاص بسيدات النادي الملكي، وفريق ريال مدريد ب (كاستيا)، وكان الملعب الخاص بالفريق الأول خلال اصلاحات سانتياجو برنابيو في فترة غياب الجمهور عن حضور المباريات بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويحتل فريق سيدات ريال مدريد المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن فريق تشيلسي صاحب المركز الأول، بينما يحتل فريق سيدات باريس المركز الثالث بفارق نقطة عن نادي فلازنيا الألباني المتذيل دون نقاط.

ولعب الفريقان – الريال وباريس – ضد بعضهما البعض خلال عام 2021 في دور مجموعات دوري ابطال اوروبا. انتصر باريس سان جيرمان في فرنسا بنتيجة 4-0، وفي العودة كرر الفوز على ملعب النادي الملكي بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة