انتقالات المدربينكرة القدم الأوروبية

عاجل | أوناي إيمري يفسخ عقده مع فياريال لخلافة جيرارد في أستون فيلا

أكد فياريال الإسباني أن مدرب الفريق أوناي إيمري فسخ عقده مع بطل الدوري الأوروبي 2020، قبل أن يعلن أستون فيلا تعيينه مدربًا جديدًا للنادي الانجليزي خلفا لستيفن جيرارد.

واستبعد أستون فيلا ستيفن جيرارد يوم الخميس الماضي بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، وبعد أن تجنب ماوريسيو بوكيتينو وتوماس توخيل تدريب الفريق، نجح النادي الانجليزي في إقناع إيمري بتولي المهمة.

وكان أستون فيلا قد دخل في محادثات مع وسطاء وممثلي مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي روبن أموريم أواخر الأسبوع الماضي، حيث أشارت محادثاتهم الأولية إلى أنه منفتح على الاتفاق.

لكن المزيد من المحادثات لم تكن إيجابية، ليغير أستون فيلا وجهته نحو مدرب فياريال أوناي إيمري، حيث تم تأكيد الاتفاق الآن من خلال بيان الموقع الرسمي للنادي الانجليزي.

وقرر مدرب آرسنال السابق مغادرة فياريال الإسباني والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أقل من ثلاث سنوات على مغادرته لملعب طيران الإمارات.

ولم يذكر أستون فيلا الانجليزي المبلغ الذي كلفته صفقة المدرب البالغ من العمر 50 عامًا، لكن مصادر صحفية بريطانية، ذكرت أن فسخ عقده مع فياريال سيكلف 6 ملايين جنيه استرليني.