كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد يبتعد عن برشلونة بـ 6 نقاط بهزيمة التشي بثلاثية في الدوري الاسباني

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة ريال مدريد والتشي اليوم الاربعاء 19-10-2022 في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاسباني موسم 2023/2022.

فاز ريال مدريد خارج قواعده على التشي بثلاثة أهداف دون رد، ليواصل الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين برشلونة في صدارة جدول ترتيب الليجا.

رفع النادي الملكي رصيده لـ 28 نقطة، مُبتعدًا بشكل مؤقت عن برشلونة بفارق 6 نقاط، لحين انتهاء العملاق الكتالوني من مواجهته مع الغواصات الصفراء.

وتقدم ريال مدريد على التشي بالهدف الأول في الدقيقة 11 عن طريق لاعب الوسط الدولي الاوروجوياني «فيدي فالفيردي» الذي سجل هدفًا في فوز الريال على برشلونة في الكلاسيكو يوم الاحد الماضي.

جاء هدف فيدي فالفيردي بعد نحو 5 دقائق فقط من إلغاء حكم الفيديو لهدف أحرزه نجم الريال المتوج أول أمس الاثنين بلقب أفضل لاعب في العالم من فرانس فوتبول «كريم بنزيمة»، بداعي وجود تسلل.

وحاول الريال إضافة المزيد من الأهداف واستغلال سيطرته الميدانية التامة على اللقاء، إلا أن تقنية الفيديو المساعد رفضت هدفًا جديدًا للنادي الملكي حمل توقيع المدافع «دافيد ألابا» بداعي التسلل في الدقيقة 26.

واصل الفيديو المساعد مُعاندة ريال مدريد بإلغاء هدف جديد في الدقيقة 61 حمل توقيع كريم بنزيمة، وأثبتت الإعادة وجود تسلل على النجم الفرنسي.

لكن ريال مدريد أصر على تأكيد فوزه بهدف ثان، وهو ما نجح به حين أحراز كريم بنزيمة هدف في الدقيقة 75 بعد تمريرة من البرازيلي رودريجو جوس.

وعاد رودريجو ليقدم الهدايا لزملائه في الفريق، بصناعة الهدف الثالث للبديل «ماركو أسينسيو» في الدقيقة 89، تسع دقائق فقط عقب مشاركته بدلاً من فينسيوس جونيور.

وقام أنشيلوتي بإجراء 4 تغييرات متتالية خلال الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء بإشراك أسينسيو وكامافينجا بدلاً من فينسيوس وكروس عند الدقيقة 80، ثم إشراك لوكاس فاسكيز وناتشو فيرنانديز بدلاً من كارباخال ودافيد ألابا في الدقيقة 88.

دخل ريال مدريد مباراة اليوم وهو على رأس جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 25 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة الذي تنتظره مواجهة صعبة على ملعب كامب نو أمام فياريال يوم غد الخميس.

تشكيلات الفرق | التشي ضد ريال مدريد

تشكيلة التشي: إيدجار باديا – كارلو سليرس – بالاسيوس – فيردو – عمر ماسكاريل – بيدرو بيجاس – نيكولاس ميركاو – بيري ميا – خوسيه جونيريز – مورينتي تيتي – لوكاس بوي.

تشكيلة ريال مدريد: لونين – كارفاخال – ميليتاو – رودريجير – ألابا – فالفيردي – توني كروس – مودريتش – رودريجو جوس – فينسيوس جونيور – بنزيمة.

مقالات ذات صلة