انتقالات المدربينكرة القدم الأوروبية

تشافي يحدد الفارق بين برشلونة وريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو

تحدث مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز لوسائل الإعلام بعد مباراة الكلاسيكو على أداء الفريق اليوم، وانتقد بعض جوانب المباراة، وحدد الفارق بين فريقه والغريم التقليدي ريال مدريد.

وخسر برشلونة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد بنتيجة 1/3 في أول الكلاسيكو هذا الموسم، لينتقل فريق المدرب تشافي هيرنانديز إلى المركز الثاني في الليجا الإسبانية بفارق 3 نقاط عن النادي الملكي.

وقال تشافي: لا أشعر بالسعادة حيال أي شيء، الشعور سيء. لا شيء يخرج من هذه المباراة على الرغم من الإيمان واحترام الذات. كانت مباراة اليوم فرصة جيدة للغاية لمواصلة الصدارة لكن الفريق خرج خالي الوفاض، وكانت لدينا خيارات للتعادل لكننا لم نستغلها.

تشافي: ريال مدريد أكثر نضجًا من برشلونة

انتقد مدرب برشلونة افتقار فريقه للصلابة الدفاعية والكفاءة أمام المرمى، وأكمل: أشعر بالسوء والإحباط، لم نكن عدوانيين كما ينبغي، دفاعيًا لم نكن جيدين وفي التحولات أيضًا، لم نلعب مباراة جيدة، اليوم فقدنا العديد من الأشياء وعلينا أن ننتقد أنفسنا.

وتابع مدرب برشلونة: هذه هي كرة القدم، علينا الآن التعافي من أجل المباراة المقبلة، لن ألوم اللاعبين أبدًا. لن يحدث ذلك. أنا قبطان هذه السفينة وأنا أتحمل المسؤولية.

وختم تشافي هيرنانديز بالتطرق إلى الفارق بين برشلونة والغريم التقليدي، وأوضح: لا أعتقد أن ريال مدريد هزمنا بقوة، لكنهم وصلوا إلى مرحلة النضج. إنهم يعرفون كيف ينافسون بشكل أفضل منا، فهم فريق أكثر إنجازًا وفريق أكثر نضجًا منا في الوقت الحالي.