كرة القدم الإفريقية

الرجاء يرفع شعار “تصحيح المسار” عند مواجهة الوداد في الجولة السادسة

يلتقي الرجاء والوداد وهما في مستوى متناقض تماماً في منافسات البطولة الاحترافية إنوي 2022/2023، ضمن الجولة السادسة من الموسم.

بدأ الوداد البيضاوي حملة الدفاع عن لقبه بقوة خلال الموسم الجديد 2022-23 مع المدرب الحسين عموتة، حيث حقق وداد الأمة 10 نقاط في الجولات الأربعة الأولى.

ولكن بداية الرجاء كانت مغايرة كليًا لبداية الغريم التقليدي الوداد، حيث فشل النسور الخضر في تحقيق الفوز في أي من مبارياته الأربعة الأولى في الدوري المغربي، واكتفى بثلاث تعادلات وهزيمة واحدة كانت أمام الصاعد حديثاً لقسم الأضواء اتحاد تواركة.

ما موعد مباراة الرجاء والوداد في الدوري المغربي؟

حددت الرابطة المحترفة المغربية لكرة القدم (العصبة الاحترافية)، يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر الجاري، موعداً لإقامة مباراة الرجاء والوداد.

وتنطلق مباراة الرجاء والوداد بداية من الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي للدار البيضاء، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

وتقام مباراة الديربي البيضاوي المغربي برسم الجولة السادسة من منافسات البطولة الاحترافية inwi على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ما القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء؟

ينقل بث مباشر مباراة الوداد والرجاء في الديربي البيضاوي المغربي عبر القناة الرياضية المغربية، التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، كما تنقل المباراة عبر القناة الأولى.

جدير بالذكر تفوق الوداد على الرجاء في آخر مواجهة بين الغريمين شهر يونيو الماضي برسم ربع نهائي كأس العرش المغربي بهدفين نظيفين، فيما انتهت آخر مباراة جمعت الفريقين في الدوري بنفس النتيجة لصالح النسور الخضر.