حياة النجوم

بيلار روبيو: أمارس الحب يوميًا مع سيرخيو راموس

اشتهر المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس بتهوره على أرض الملعب مع باريس سان جيرمان وريال مدريد سابقًا، لكن زوجته بيلار روبيو كشفت أنه متهور في حياته الجنسية كذلك.

وكشفت عارضة الأزياء والمقدمة التلفزيونية الإسبانية بيلار روبيو أنها تمارس الجنس “كل يوم” مع زوجها لاعب كرة القدم سيرجيو راموس.

وقدمت الأم البالغة من العمر 44 عامًا اعترافًا حميمًا خلال مقابلة تلفزيونية كشفت فيها أيضًا، عن حجم رصيدها المصرفي.

عندما سألها المقدم ديفيد برونكانو عن عدد المرات التي تمارس فيها الجنس مع زوجها في آخر 30 يومًا، أجابت روبيو: نحن نفعل ذلك كل يوم، باستثناء الأيام التي أكون فيها في مدريد. اليوم على سبيل المثال، شكرًا لك، لا أستطيع.

وأخبرت بيلار مضيف البرنامج، أنهم كانوا مثل أبطال Avengers الخارقين الذين يمارسون الجنس كثيرًا مع أربعة صغار في المنزل، وأضافت: أطفالي في السرير من أجل النوم في الساعة 9:30 مساءً. الجنس هو الحياة.

وأصرت روبيو على حقيقة أن لديها أربعة أطفال، ليس لديهم أي تأثير على حياتها الجنسية مع بطل كأس العالم 2010 مع منتخب إسبانيا.

في مقابلتها الشاملة، تحدثت روبيو عن ثروتها بعد تنقله بين باريس ومدريد منذ أن وقع زوجها مع باريس سان جيرمان في يوليو من العام الماضي في صفقة انتقال مجانية عام 2021.

كم تبلغ ثروة زوجة سيرجيو راموس؟

بيلار روبيو، تتوفر على أكثر من ثمانية ملايين متابع على إنستجرام، ويقدر صافي ثروته بنحو 10 ملايين جنيه إسترليني.

وقالت زوجة سيرجيو راموس بعد سؤالها في هذا الشأن: أنا دائمًا مرتبكة قليلاً بسبب العمل في إسبانيا والعيش في فرنسا، ولكن في البنك هناك 46000 جنيه إسترليني (52000 يورو).

وأضافت أن الاعتراف يسبب قدر كبير من الصدمة مثل اعترافها بعدد مرات ممارسة الجنس مع سيرجيو راموس، وأضافت: أنا أتحدث عن الحساب الحالي وهو الحساب الذي رأيته.

متى تزوج سيرجيو راموس وبيلار روبيو؟

تزوج مدافع ريال مدريد السابق وزوجته بيلار روبيو، في يونيو 2019 في كاتدرائية إشبيلية بعد سبع سنوات من المواعدة، ولديهم أربعة أطفال.

وأعلنا الزوجان أنهما عقدا قرانهما عبر برنامج تلفزيوني تلعب فيه بيلار دور البطولة، واحتفل أكبر أطفالهما، والذي يُدعى أيضًا سيرجيو، بعيد ميلاده الثامن في مايو، وكان أصغرهم، ماكسيمو أدريانو، يبلغ عامين من العمر في يوليو الماضي.

مقالات ذات صلة